بالصور.. رئيس الضواحى يتفقد المراحل النهائية لإنشاء كوبرى قناة الاتصال

الأحد، 01 أكتوبر 2017 12:47 م
بالصور.. رئيس الضواحى يتفقد المراحل النهائية لإنشاء كوبرى قناة الاتصال الأعمال النهائية بكوبرى الاتصال ببورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد السعيد رخا رئيس حى الضواحى ببورسعيد، صباح اليوم الأحد، المراحل النهائية للعمل فى إنشاء كوبرى قناة الاتصال، وذلك قبيل أيام من افتتاحه خلال شهر أكتوبر الجارى.

 

وواصل العاملون بالمشروع تشييد الشدات المعدنية لبدء المرحلة النهائية من الكوبرى ناحية طريق مصطفى كامل، كما عرض رئيس الحى تقديم كافة التسهيلات والخدمات للانتهاء من أعمال الإنشاء فى الموعد المقرر.

 

وأثنى رخا، على جهود العاملين فى المشروع، كما أكد على تصريحات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بأن أول أكتوبر الجارى سيشهد افتتاح الكوبرى الذى يصل منطقة القابوطى بالحى الإماراتى عبر قناة الاتصال، لافتًا إلى أن المحافظة تسعى جاهدة لتيسير الوصول من وإلى الحى الإماراتى، موضحًا أن إنشاء هذا الكوبرى سيقلل الوقت والجهد لربط المشروع الإماراتى بالمحافظه الأم.

 

يذكر أن الكوبرى الجديد يقام أعلى قناة الاتصال ببورسعيد، بتكلفة 70 مليون جنيه، ويعد امتدادا لمحور 30 يونيو ويربط مدينة بورسعيد بثلاث نقاط مهمة، هى المنطقة الصناعية والمنطقة السكنية بالحى الإماراتى، ومحور 30 يونيو.

 

وتعد قناة الاتصال هى قناه تصل بين بحيرة المنزلة، وقناة السويس وقد تم تنفيذ الكوبرى بحمولة 90 طنًا، بطول 220 مترًا وعرض 28 مترًا، بعدد 6 حارات لكل اتجاه، وان محور 30 يونيو سيساعد على حل مشكلة الاختناقات المرورية بمدينة بورسعيد، وزيادة الحيز العمرانى للمدينة حتى الطريق الساحلى الدولى جنوب بورسعيد، فضلا عن خلق مناطق جديدة يمكن استثمارها بعائد اقتصادى.


 

كوبري قناة الاتصال
كوبرى قناة الاتصال

كوبري قناة الاتصال1
الأعمال بكوبرى قناة الاتصال

كوبري قناة الاتصال2
جانب من الأعمال الإنشائية بكوبرى قناة الاتصال

كوبري قناة الاتصال3
العاملون يواصلون العمل بكوبرى قناة الاتصال

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة