مين من نساء الأبراج تستحق لقب الأكثر "سهوكة"؟..أنثى "الميزان" فى الصدارة

الأحد، 01 أكتوبر 2017 05:28 م
مين من نساء الأبراج تستحق لقب الأكثر "سهوكة"؟..أنثى "الميزان" فى الصدارة ماجدة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن قاموس الأبراج الفلكية لم يترك شىء فى صفات الأشخاص إلا ووضع له معايير داخله، فمن التوافق بين الأفرد ونسبة انفعال كل شخص وصولًا إلى نسبة "السهوكة" الخاصة بكل فرد تواجدت هذه الصفات داخل قواعد الأبراج الفلكية، وهناك أشخاص تكون لديهم قدرة على "الدلع" والتعاملات الناعمة بشكل أكبر من غيرهم، ودائمًا ما يحسب البعض أنها صفات مكتسبة، لكن الحقيقة أن شأنها شأن الكرم والصدق صفات أصيلة فى الشخص الذاته.

وإن تحدثنا على أكثر نساء الأبراج "سهوكة" سنجد ترتيبهم على النحو التالى:

1-برج الميزان:

تأتى امرأة الميزان على رأس قائمة النساء الأكثر "سهوكة" وذلك نظرًا لحديثها المعسول و دبلوماسيتها فى التعامل التى تمنحها جاذبية من نوع خاص، كذلك رقتها ونعومتها معرفتها كيف تلفت الأنظار إليها بسهولة وكيف تحصل على ما تريد.

2-برج الحمل:

فى المرتبة الثانية تأتى أنثى الحمل بجدارة لأنها على الرغم من شخصيتها العملية إلا أن لديها جانب تظهره وقتما تشاء فقط، تعرف فيه كيف تبرز أنوثتها وجمالها وتجذب الأنظار إليها.

3- برج الحوت:

أما امرأة الحوت فهى "مسهوكة" بالفطرة وذلك نظرًا لطبيعتها الهادئة الحنونة ومشاعرها المرهفة، فلا تتعجب حينما تسمع منها كلمة ناعمة لأنها طوال الوقت تحاول أن تعبر مشاعرها خاصة للأشخاص المقربين إليها.

4-برج الجوزاء:

لا تختلف كثيرًا أنثى الجوزاء عن نساء الأبراج السابقة، لكنها قد تكون القرب لامرأة الميزان لأنها تقدم "السهوكة" بذكاء محكم، وتعرف متى وكيف تطلق الكلمات المعسولة ومتى تبرز أنوثتها ومتى تتحكم فى مجريات الحديث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة