القبض على 5 متهمين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى الإسماعيلية

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 10:15 م
القبض على 5 متهمين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى الإسماعيلية العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الاسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث المراكز والأقسام من القبض على 5 متهمين بحوزتهم أسلحة بيضاء بقصد الدفاع عن النفس.

 

كان اللواء محمد على حسين  مدير امن الإسماعيلية قد تلقى إخطاراً من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بضبط كلاً من المتهم " رمضان . و .ح"17 عاماً عاطل ومقيم دائرة قسم ثان الاسماعيلية وبحوزته سلاح ابيض "سكين" والمتهم "اسلام . ح . ع"21 عاماً عاطل ومقيم عرايشية مصر دائرة قسم ثان الاسماعيلية وبحوزته سلاح أبيض "مطواة".

 

وتم ضبط المتهم "عبدالغنى .م .أ"28 عاما عاطل ومقيم دائرة قسم ثان الاسماعيلية  مطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 6673 لسنة 2012 جنح قسم ثان والمقضى فيها بالحبس سنة مع النفاذ بتهمة "سرقة" وبحوزته سلاح أبيض "مطواة" والمتهم "اسامة .م.ح"20 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز القنطرة غرب وبحوزته سلاح أبيض "مطواة" والمتهم "إبراهيم.خ.ا"30عاما بائع متجول مقيم دائرة قسم ثان الاسماعيلية وبحوزته"مطواة قرن غزال".

 

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للأسلحة بقصد الدفاع عن النفس. وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة