فى عيد ميلاده.. أمير كرارة من مذيع "عادى" لنجم شباك "بتحبه كل البنات"

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 03:30 م
فى عيد ميلاده.. أمير كرارة من مذيع "عادى" لنجم شباك "بتحبه كل البنات" أمير كرارة
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل النجم أمير كرارة، اليوم، بعيد ميلاده بعد مشواره حافل فى الوسط الفنى، حيث نجح فى فترة قصيرة بأن يتصدر ويكون واحدا من كبار نجوم الفن، ويكون نجما كبيرا يتهافت عليه كبار المنتجين، كما أصبح نجم شباك "بتحبه كل البنات".

ويرصد "اليوم السابع" مشوار "كرارة" والذى بدأ حياته مذيعا فى برنامج "ستار ميكر" وهو أحد البرامج الشهيرة لاكتشاف المواهب، واستطاع أن يخطف الأنظار له بقوة، خاصة وانه يمتلك مواصفات خاصة لم تتواجد فى أى مذيع فى ذلك التوقيت مثل الحضور الطاغى والوسامة والثبات الانفعالى وغيرها من الأشياء التى جعلته قادراً على إثبات ذاته فى عدة سنوات قليلة.

أمير كرارة ابن "مصر الجديدة"، تحول إلى التمثيل عام 2002 فى مسلسل "شباب أون لاين"، ثم تدرج فى الأدوار التمثيلية تدريجيا، إلى أن جاءت بداية انطلاقه فى فيلم "زكى شان" مع أحمد حلمى، والذى تم تقديمه عام 2005.

قدم أمير كرارة أو "باشا مصر" كما يُطلق عليه، ما يقرب من 20 عملاً درامياً حتى الآن كان آخرهم مسلسل "كلبش" والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ونجح من خلاله أن يتصدر قائمة المسلسلات، بعدما حقق المسلسل نجاحاً طاغياً.

ومع النجاح الذى يحققه "كرارة" بدأ العودة مجددا للسينما وتكثيف أفلامه وكان آخرها فيلم "هروب اضطرارى" والذى حقق إيرادات كبيرة للغاية لم يحققها أى فيلم آخر فى تاريخ السينما المصرية، فضلا عن تحضيره حاليا فيلم "حرب كرموز" والذى سينطلق فى تصويره بعد أيام قليلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة