أيمن حفنى يعود لتشكيلة الزمالك تدريجيا والبداية أمام طنطا

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 01:17 م
أيمن حفنى يعود لتشكيلة الزمالك تدريجيا والبداية أمام طنطا أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود أيمن حفنى صانع ألعاب فريق الزمالك للمشاركة فى مباريات فريقه خلال الفترة المقبلة ولكن عودته ستتم على مراحل حتى لا تعاوده الإصابة مرة أخرى فى المرحلة القادمة .

أيمن حفنى غاب عن الزمالك منذ انطلاق الموسم

وغاب أيمن حفنى لفترة طويلة عن مباريات الزمالك بعدما تجددت إصابته فى العضلة الضامة، وتحديدا عقب مواجهة أهلى طرابلس الليبى، يوم 9 يوليو الماضى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، ومنذ هذا الوقت لم يشارك أيمن حفنى فى لقاء مع الزمالك حيث تغيب عن باقى مشواره فى كأس مصر وكذلك البطولة العربية وانطلاقة الموسم الجديد بالدورى.

أيمن حفنى يشارك فى المباريات تدريجيا

وينوى جهاز الزمالك إشراك أيمن حفنى فى المباريات بالتدريج ، حيث سيتواجد على مقاعد البدلاء خلال مباراة طنطا يوم الجمعة المقبل فى الأسبوع الخامس للدورى ليشارك فى الجزء الأخير من اللقاء.

كما يدرس جهاز الزمالك منح أيمن حفنى وقت إضافى للمشاركة فى المباريات تدريجيا لحين اكتمال لياقته البدنية بنسبة 100% نظرا لطول فترة غيابه عن التدريبات و المباريات حيث من المقرر أن يشارك لبعض الوقت فى لقاء طنطا المقبل و فى كل مباراة سيحصل على وقت إضافى حتى يتمكن من لعب 90 دقيقة كاملة .

جهاز الزمالك يشيد بأيمن حفنى

وأشاد الجهاز الفنى للزمالك بأيمن حفنى بعد إشراكه فى الشوط الثانى من مواجهة حطين السعودي الودية، التى أقيمت على استاد بتروسبورت السبت الماضى، ضمن الاستعدادات لمواجهة طنطا بالدورى الممتاز وأكد طارق يحيى المدرب العام فى تصريحات عقب اللقاء أن أبرز مكاسبه هو عودة أيمن حفنى للمشاركة مرة أخرى موضحاً أن الجهاز الفنى كان حريص خلال الفترة الماضية على عدم الضغط على اللاعب فى التدريبات الجماعية لحين عودته بشكل تام ونهائى وتدريجى خوفا من عودة الإصابة مرة أخرى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة