اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 11 / 10 / 2017 ابتعاد السعيد أمام النجم

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 10:42 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 11 / 10 / 2017 ابتعاد السعيد أمام النجم عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء الموافق 11 / 10 / 2017 العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها ابتعاد عبد الله السعيد عن المشاركة فى مواجهة النجم الساحلى بدورى الأبطال.

الأهلى: "كاف" لم يعدل موعد مواجهة النجم.. والمباراة فى السابعة مساء

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن الاتحاد الأفريقى "كاف" لم يعدل موعد مواجهة النجم الساحلى المقرر إقامتها يوم 22 أكتوبر الجارى، على ملعب برج العرب، والتى تأتى فى إياب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، نافيًا تقديم موعد المباراة 24 ساعة كما تردد.

الاهلى-1
الاهلى-1

سعد سمير يوضح حقيقة الإساءة للإسماعيلى

تقدم سعد سمير مدافع الأهلي باعتذار رسمى لجماهير النادي الإسماعيلي بسبب ما بدر منه خلال إشادة له بأحمد فتحي زميله بالأهلي والمنتخب الأول.

ونشر سمير خلال الساعات الماضية عبر حسابه الخاصة إشادة بأحمد فتحي عقب التأهل إلي نهائيات كأس العالم ، وخلال الإشادة قال سمير أن من إنجازات أحمد فتحي أنه حصل على الدوري المصري مع الإسماعيلي "ودي بتحصل كل قرن مرة أو اتنين " .

وتسببت هذه الجملة فى غضب كبير بين جمهور الإسماعيلي لشعورهم بالتقليل من شأن النادي على يد لاعب الأهلي الذى سارع بتوضيح موقفه ، موضحاً أنه لم يقصد الإساءة أبداً  أو التقليل من ناد كبير بحجم الإسماعيلي.

وقال سعد سمير : "أحب أن أقدم توضيحا هاما: من الغباء أن يقوم أي لاعب بعداء جمهور كبير مثل جمهور الإسماعيلي ونادي كبير مثل النادي الإسماعيلي والموضوع سوء تفاهم ، حيث أنه جائتني صورة بها كلام مكتوب فقمت برفعها على حسابي ولم أركز في المضمون المتواجد بها بقدر تركيزي بأنها كانت شكر بأحمد فتحي ولم أركز ، فوجب التوضيح ووجب الاعتذار لأي شخص بمحافظة الإسماعيلية ومشجعي النادي الإسماعيلي النادي الكبير الذي نتشرف به دائماً".

البدرى يدرس استبعاد أحمد فتحى من مواجهة الاتحاد السكندرى

يدرس حسام البدري المدير الفني للأهلى عدم الدفع بأحمد فتحي لاعب الفريق في مباراة الاتحاد السكندري المُقرر لها الثامنة من مساء غد الخميس، بإستاد السلام في الجولة الخامسة لبطولة الدوري العام.

ويأتي تفكير البدري في عدم الاستعانة بأحمد فتحي بسبب الإجهاد الذى يُعاني منه اللاعب خلال الفترة الماضية بعد مشاركته أساسياً مع الأهلي والمنتخب  وبذله مجهود كبير  وكان له دور مؤثر في صعود مصر لمونديال بعدما شارك أساسياً في لقاء الكونغو الذى فازت فيه مصر بهدفين لهدف سجلهما محمد صلاح وتاهل الفراعنة لمونديال 2018 بروسيا .

سعد سمير
سعد سمير

صدمة للأهلأوية.. الطبيب يرفض مشاركة عبد الله السعيد أمام النجم الساحلى

رفض الدكتور خالد محمد محمود طبيب الاهلي مشاركة عبد الله السعيد لاعب الفريق في مباراة النجم الساحلى المُقرر لها 22 أكتوبر الجاري،  باستاد برج العرب في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مدير تعاقدات الاهلى يحصل على رسالة الدكتوراه

حصل الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالنادي الأهلي على درجة الدكتوراه بكلية التربية الرياضية جامعة حلوان، بعد مناقشة رسالة بعنوان «إدارة وتطوير الحقوق التجارية بدوري كرة القدم المصري للمحترفين».

وأشرف على رسالة الدكتوراه الخاصة بمدير تعاقدات النادي الاهلي عصام سراج، كلٌ من الدكتور كمال درويش، عميد كلية التربية الرياضية السابق، والدكتور أشرف صبحي، نائب وزير الشباب والرياضة السابق، فيما ناقش رسالة الدكتوراه كلٌ من، الأستاذ الدكتور حسن الشافعي والأستاذ الدكتور ماجد فرغلي.

وكانت رسالة الدكتوراه قد تناولت مناقشة وضع آليات متطورة عن كيفية تطبيق دوري المحترفين من خلال تشكيل رابطة لهذا الدوري وفقـًا للاشتراطات العالمية.

الأهلى يفاوض الداخلية لزيادة الجمهور أمام النجم من 40 لـ50 ألف مُشجع

يُجري محمود طاهر رئيس النادى الاهلى اتصالات ومفاوضات مع مسئولي وزارة الداخلية من أجل زيادة عدد الجمهور في مباراة النجم الساحلى لأكثر من 40 ألف مُشجع.

كان الاهلي قد طلب حضور 60 ألف مُشجع مباراة النجم الساحلى المُقرر لها 22 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكن الأمن أرسل للقعة الحمراء أمس ، الثلاثاء، موافقة رسمية بـ40 ألف مُشجع فقط.

محمود طاهر
محمود طاهر








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة