الجمعة.. انطلاق الموسم الثالث لملكة جمال المحجبات بالإسكندرية

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 04:27 م
الجمعة.. انطلاق الموسم الثالث لملكة جمال المحجبات بالإسكندرية مسابقة ملكة جمال المحجبات
كتبت: سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق يوم الجمعة المقبل الموسم الثالث من مسابقة ملكة جمال المحجبات، والتى تعد الفكرة الأولى فى مصر والتى تهدف إلى وضع الفتاة المحجبة فى دائرة الضوء وإثبات أنها قادرة على دخول مسابقات والسعى للفوز والتحدى.

من جانبها تقول آية محمود شرارة، فى بيان إن فكرة المسابقة انطلقت عام 2015، ووصل عدد المتسابقين فيها 300 متسابقة، ووصل عدد المتسابقين في عام 2016 لـ1000 متسابقة، مشيرًة إلى أن النسخة الثالثة أكثر توسعًا.

وأشارت شرارة، إلى أن الموسم الثالث تشارك فى المسابقة جميع محافظات مصر، الأمر الذى يؤكد نجاح المسابقة، وثقة أولياء الأمور المنظمين، ما جعلهم يسمحون لبناتهم بالاشتراك فى المسابقة، مضيفة إلى أن التصفيات ستعقد بثلاث محافظات الإسكندرية والقاهرة والمنصورة وسيتم اختيار 10 فتيات من كل محافظة من أصل عدد 2625 متسابقة.

وأشارت شرارة، إلى أنه عقب اختيار 30 فتاة ستتم تصفيتهن إلى 10 وسيخضعن لمعسكر تدريبي مكثف لتلقي العديد من الخبرات في مجال الموضة والأزياء، التغذية، التجميل، الإتيكيت وبعد ذلك تكون الحفلة النهائية لتتويج ملكة جمال الحجاب2017.

جدير بالذكر، أن لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة تتكون من منظمة المسابقة وصاحبة الفكرة، والمذيعة مروة سلام، والدكتور "محمود عفيفى" أخصائي السمنة والتغذية، والدكتور" أحمد أبوستيت" طبيب الأسنان، والمذيع" ممدوح الشناوي" والمذيعة "مى القاضى" ومصممة ملابس المحجبات "هبة قنصوه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة