الجيش الأردنى يحبط محاولتى تسلل وتهريب مخدرات من الأراضى السورية

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 01:19 م
الجيش الأردنى يحبط محاولتى تسلل وتهريب مخدرات من الأراضى السورية القوات الأردنية ـ صورة أرشيفية
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحبط الجيش الأردنى الليلة الماضية محاولتى تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من الأراضى السورية إلى الأراضى الأردنية.. حسبما صرح مصدر عسكرى مسئول فى القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية (الجيش العربى) اليوم الأربعاء.

وقال المصدر، فى بيان له، : أن المنطقة العسكرية الشمالية وعلى واجهة إحدى وحداتها وبالتنسيق الوثيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأمن العسكرى تمكنت من احباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات حيث تم أمس وفى المنطقة الفاصلة بين الحدود الأردنية السورية مشاهدة 4 أشخاص ينوون التسلل من الأراضى السورية إلى الأراضى الأردنية.

وأضاف المصدر : أنه تم تطبيق قواعد الاشتباك مما أدى إلى تراجعهم باتجاه العمق السورى وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط 3 أكياس مواد مخدرة تحوى على 244 طربة حشيش و77 ألفا و390 حبة ترامادول و149 ألف حبة كبتاجون حيث تم تحويلها إلى الجهات المختصة.

وأشار إلى أنه تم مشاهدة 5 أشخاص فى المنطقة الفاصلة بين الحدود الأردنية السورية ينوون التسلل من الأراضى السورية إلى الأراضى الأردنية حيث تم تطبيق قواعد الاشتباك معهم ؛ مما أدى إلى إلقاء القبض على شخص وتحويله للجهات المختصة وإصابة أحدهم وتراجعهم إلى العمق السورى. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة