المرشح القطرى يغطى على فضيحة لقائه المشبوه بمرشحة فرنسا بصورة على تويتر

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 07:10 م
المرشح القطرى يغطى على فضيحة لقائه المشبوه بمرشحة فرنسا بصورة على تويتر المرشح القطرى مع منافسته الفرنسية بعد اللقاء المريب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد فضح اللقاء المشبوه والمريب للمرشح القطرى حمد الكوارى، مع نظيرته الفرنسية أودريه أزولاى، نشر المرشح القطرى عبر حسابه على "تويتر" صورة تجمعه مع المرشحة الفرنسية، فى محاولة للتغطية على وجود مؤامرة تجاه المرشحة المصرية مشيرة خطاب.

 

وبوصلة من المديح للمرشحة الفرنسية للتغطية على هذه الفضيحة، قال الكوارى: "منافسة شريفة ومصافحة أودرى أزولاى المرشحة الفرنسية، قد نختلف في الرؤى لكنًنا نجتمع جميعا في خدمة اليونسكو والمهم الروح الرياضية".

 

 كانت مصادر باليونسكو أكدت أن هناك تنسيقا بين قطر وفرنسا فى الانتخابات، لإثناء المرشحة المصرية السفيرة مشيرة خطاب عن خوض الانتخابات، حيث قالت المصادر: "يبدو أن عملية انتخابات اليونسكو هذا العام ستكشف عن مكائد سياسية وأهداف تتجاوز بكثير مسألة المنافسة على مقعد مدير عام المنظمة".

 

وأضافت المصادر: "يتناسى هؤلاء أن اعتلاء مرشح قطرى قمة هرم المنظمة الدولية المعنية بالثقافة والعلوم والسلام والحضارة والحفاظ على التراث التاريخى سوف تكون وصمة عار على جبين المجتمع الدولى بأكمله، لاسيما الدول الكبرى التى طالما نادت بضرورة عدم تسييس عمل المنظمة، وضرورة احترام المبادئ الانسانية التى تدعو لها".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة