المنتخب يضع شرطين لعودة باسم مرسى أمام غانا

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 01:00 ص
المنتخب يضع شرطين لعودة باسم مرسى أمام غانا باسم مرسى لاعب الزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مسئولو منتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر شرطين لعودة باسم مرسى لقائمة الفراعنة أمام غانا فى المباراة المقرر إقامتها فى الفترة من 6 إلى 14 نوفمبر المقبل بكوماسى فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة للمونديال.

وأكد مسئولو منتخب مصر أن عودة باسم مرسى للفراعنة فى الفترة المقبلة متوقفة على شرطين الأول هو الالتزام داخل وخارج الملعب والشرط الثانى مشاركته مع الزمالك والعودة لمستواه المعروف.

كان منتخب مصر قد تأهل رسميًا إلى كأس العالم 2018 بروسيا بعد تصدره مجموعته الخامسة برصيد 12 نقطة قبل الجولة الأخيرة ثم أوغندا ثانيًا برصيد 8 نقاط وغانا ثالثًا برصيد 6 نقاط والكونغو فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

البدري بدري

لما يشوف حلمة ودنة

لما يشوف حلمة ودنة يبقي ممكن يكون في احتمال ضعيف لرجوع هذا الشاذ لما يبقي راجل يبقي يلعب جنب الرجاله بلا قرف شخصية سيكوباتية مملوءه نرجسية مريض محتاج يروح العباسية عنبر العقلاء هههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

النجم وشبه النجم

هذا لاعب مستواه عادي جدا ولا يليق بالانضمام للمنتخب ، الحظ كان بجانبه في العام قبل الماضي لعدد من المباريات الضعيفة جعلت منه بطلا وحاسما وحراقا والكثير من هذه الأقاويل ولكن الايام اثبتت غير ذلك حتى ان الزمالك اراد تسويقه ولم يجد من يقبله ، لماذا ؟ رغم سوء أداؤه اصابه الغرور وعدم الالتزام داخل وخارج الملعب حتى وصل به الأمر الى سوء السلوك المشين بعد ان رفع السكين على زميله بالمعسكر الخارجي بأسلوب " بلطجي على حق " ، عندما سألوه عن رأيه في أداء المنتخب بالجابون رد قائلا " مش متابع والله " ، والسؤال هنا كيف ينضم هذا الكائن للمنتخب وهو بهذه الصورة " لا أداء ولا سلوك " ، وينظر الى ابو تريكة عندما سُئل عن انضمامه للمنتخب بعض مطالبة بعض الجماهير جاء الرد " نحن لا نسرق جهود الآخرين " هذا هو الفرق بين النجم وشبه النجم ( رغم تحفظنا على ميوله السياسية ، فالله أعلم بها ).

عدد الردود 0

بواسطة:

Sahir

سبحان من يُغيِر ولا يتغير

قبل التأهل للمونديال كان الشاب باسم ( مش متابع) المنتخب ، أما بعد التأهل أصبح متابع جيد و متصل ومشتاق. اللهم اكفنا شر الغرور والاحساس بالعظمة. لاشيء مضمون في هذه الدنيا الفانية. الجميع يتغير حسب الأهواء ، ولنا في الكابتن شوبير قدوة وعبرة عندما ظل يهاجم اتحاد الكرة وهاني أبو ريدة ويستضيف منتقديهم ويستدعي خطاياهم حتى تأهل المنتخب فتغير الوضع تماماَ . سبحان الله ، سبحان الله ، سبحان الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

ان شاءالله ما رجع. مش عاوزينه فى المنتخب

ان شاءالله ما رجع. مش عاوزينه في المنتخب. خليه كده مش متابع لحد مايشوف الحسره لما المنتخب يلعب في روسيا وهو قاعد فى بيتهم بيتفرج زينا على التليفزيون

عدد الردود 0

بواسطة:

اكرامى صلاح جحر

انا مش متابع اللاعب دا اساسا

بجد انا مش عارف هو اساسا بيلعب كورة واالله لاعب تعبان اساسا لايصلح للعب فى دورى المظاليم

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح

انا زملكاوى وباسم مرسى مينفعش يكون نجم او لعيب كوره ووشه نحس

ومش شاطر غير فى التمثيل على الحكام فى منطقة الجزاء والحكام كشفينه وحتى التمثيل مش عارف يمثل ...

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

باسم ظاهره عشواءيه..وانتهت بدرى بدرى...والابام بيننا..لست اظرى كيف يستمر بالزمالك هذا الممثل

99😯

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

مهاجم رائع

باسم مرسى هو أفضل مهاجم فى مصر .. وهو لاعب رائع .. بس محتاج شوية تركيز و التزام ... .. و بلاش تشويه لهذا اللاعب .. لأن ده هو التعصب .. لأن المنتخب يحتاج كل أبناء مصر ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

حرام على مجاملين الاعلام المرئ

للاسف بعد أنتهاء مباراة الرجالة وليس أشباه الاعبين فاجأتنا قناة رياضية بأتصال من هذا الاعب طبعا على أساس أن المشاهدين هنود لمحاولة فرض الاعب على المنتخب...طبعا لكسب الود ونيل الرضا...حرام عليكم أتقوا الله الذى ستقفون امامه يوم القيامة...وقولوا الحق ولا تخافوا الا من الله سبحانه وتعالى

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الباقى شاهين

أفضل مهاجم

حرام على كم التعليقات ضد باسم ... العلم إن باسم أفضل مهاجم فى مصر وده بشهادة معظم المدربين ......باسم بس عايز شوية تركيز وإلتزام .............

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة