بالصور.. نيابة أسوان تحقق فى واقعة تعذيب طفلة داخل حضانة خاصة

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 11:12 ص
بالصور.. نيابة أسوان تحقق فى واقعة تعذيب طفلة داخل حضانة خاصة آثار التعذيب على وجه الطفلة
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحقق نيابة أسوان، تحت إشراف المستشار أحمد شمس، مدير نيابة قسم أسوان، اليوم الأربعاء، فى واقعة تعذيب مشرفو إحدى رياض الأطفال لطفلة تبلغ من العمر عام ونصف.
 
تقدم مواطن يدعى "أحمد محمود حسين" ببلاغ إلى قسم شرطة أسوان أول، يتهم فيه مشرفى إحدى رياض الأطفال الخاصة بمدينة أسوان بالتعدى على ابنته "بشرى" عام ونصف، وتعرضها للتعذيب فى مناطق متفرقة بالجسم داخل رياض الأطفال، وقيد المحضر برقم 15687 جنح قسم أول أسوان.
 
وقال والد الطفلة فى بلاغه: "عند ذهابه فى نهاية اليوم رياض الأطفال فى حوالى الساعة الواحدة ظهراً لاستلام ابنته من الحضانة، وجد فى وجهها كدمات قوية وفى ظهرها وآثار دماء على ملابسها وجسدها، وعندما سأل المشرفات تضاربت أقوالهم مرة بأنها سقطت على الأرض فأصيبت، ومرة أخرى بأن أحد الأطفال تعدى عليها بالضرب، ومرة ثالثة أنها ارتطمت بدولاب الحضانة".
 
وأضاف والد الطفلة، أنه تساءل لماذا لم يجرى مسئولى رياض الأطفال اتصالاً به أو بوالدتها عندما سقطت على الأرض أو تعرضت للارتطام، كان رد المشرفين بأنه لا يوجد لديهم رصيد، مشيرا إلى أنه لن يتنازل عن حق ابنته، وسيتقدم ببلاغ إلى مديرية الشؤون الاجتماعية، للتحقيق فى الواقعة ومجازاة المقصرين حتى لا تتكرر هذه الحادثة مع أطفال آخرين.
 
 
 آثار التعذيب على الطفلة
آثار التعذيب على الطفلة

 آثار التعذيب على جسد الطفلة
آثار التعذيب على جسد الطفلة

وجه الطفلة بعد التعذيب
وجه الطفلة بعد التعذيب

 آثار التعذيب على وجه
آثار التعذيب على وجه الطفلة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي الخولي

في انتظار

انا في انتظار اعلان الحكم على الجرثومة المتواجدة في الحضانة ومن عاونوها وان كان بلاغ ولي الامر هذا .. اشك ان هذا الامر تكرر عدة مرات .. اكيد يوجد مادة في القانون يعتقب بها مثل هذه الجرائم .. الغريب ان ذئآب تتولى حضانة قطط ؟؟ .. والله اني رائين ذئباً يرضع قطط للاسف على البشر ان كان المسمى البشري لا يليق بهم .. رجاء نشر تعليقي .. وللعلم اني مغترب وليس بمصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة