رضا البلتاجى يطالب الحكومة بالاستفادة بالمنشآت المهملة فى أندية الشركات

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 05:18 م
رضا البلتاجى يطالب الحكومة بالاستفادة بالمنشآت المهملة فى أندية الشركات رضا البلتاجى
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب رضا البلتاجى، بطلب إحاطة موجه إلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزراء الشباب والرياضة والإدارة المحلية وقطاع الأعمال، بشأن ضرورة الاستفادة من المنشآت المهملة فى بعض أندية الشركات.

وقال "البلتاجى"، فى طلب الإحاطة، إن بعض أندية الشركات التى كان لها باع وذراع فى المجال الرياضى، تعانى من بعض الأزمات المالية وحالة من التدهور والتخبط، بعد أن وصلت إلى مراحل متقدمة فى عالم الرياضة، ومنها على سبيل المثال أندية (البلاستيك – نسيج حلوان – أهلية أبو زعبل –جوت بلبيس – مصنع99 الحربى - .. إلخ"، ووصول بعض من هذه الأندية إلى الدورى الممتاز، لكن فى ظل حالة التخبط والتدهور المالى والإدارى للشركات المالكة لهذه الأندية، أصبحت هذه الأندية فى طى النسيان، وأصبحت منشآتها وملاعبها مهملة وغير مستغلة.

وطالب "البلتاجى" الحكومة بفتح هذه الأندية للمواطنين لممارسة الأنشطة فيها، وألا تكون قاصرة على الشركة وحدها، وذلك حتى يمكن استغلال هذه المنشات المهدرة وعدم إهمالها واستفادة المواطنين منها، كما طالب الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بإحالة طلب الإحاطة الى لجنة الشباب والرياضة، لدراسته وعقد جلسات استماع بحضور الوزراء المعنيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة