ضبط منفذ يبيع أغذية ولحوما منتهية الصلاحية فى القليوبية

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 04:18 م
ضبط منفذ يبيع أغذية ولحوما منتهية الصلاحية فى القليوبية اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية
القليوبية حسن عفيفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت أجهزة الرقابة الغذائية والتموينية ومباحث القليوبية من ضبط منفذ لبيع اللحوم والسلع بشبين القناطر غير مطابقة للمواصفات بأسعار أقل من مثيلتها فى السوق لجذب المواطنين تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

 وتلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم محمد عبد الله السايح رئيس مباحث مركز شبين القناطر بورود معلومات سرية تفيد بوجود منفذ للسلع المخفضة يبيع لحوم منتهية الصلاحية.

 

تم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، وتبين صحة المعلومات، على الفورتحركت قوة مكبرة قادها العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، ومسئولى الرقابة التمونية والغذائية، بمداهمة المنفذ بجوار مركز شباب شبين القناطر حيث تبين لمسئولى الإدارة الصحية بشبين قيام المسئولين عن المنفذ بترويج لحوم فاسدة بأسعار 55 جنيهًا للكيلو معلقين لافتات أنه تم تخفيص سعر اللحوم المدعمة من 77 إلى 55 جنيهًا، كما تبين أن وراء المنفذ تاجر مواد غذائيه مجمدة.

 

ومن جانبها حذرت مديرية التموين بالقليوبية المواطنين من التهافت على هذه المنافذ التى تقدم اللحوم الفاسدة والمنتجات الرديئة تحت دعوى محاربة الغلاء.

 

تحرر المحضر رقم 23264 لسنة2017، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة