مدير أمن سوهاج: تأمين إزالة 48 حالة تعد من على الأراضى الزراعية بـ3 مراكز

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 04:02 ص
مدير أمن سوهاج: تأمين إزالة 48 حالة تعد من على الأراضى الزراعية بـ3 مراكز اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إن قوات الشرطة أمنت 48 قرار إزالة خاص بالتعديات على الأراضى الزراعية بطهطا، وجزيرة شندويل، وجرجا، برئاسة نائب مدير الأمن لقطاع الشمال، ومساعد المدير لقطاع الجنوب، ومساعد المدير للمنطقة المركزية.

 

وأشار مدير أمن سوهاج، إلى أن القوات تمكنت من تأمين إزالة 12 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بطهطا، عبارة عن مبان من الطوب الأبيض على مساحة 12 قيراطا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4097 إدارى القسم لسنة 2017، وفى قسم شرطة جرجا أمنت القوات إزالة 20 حالة تعد على منافع النيل، عبارة عن مبان من الطوب الأبيض، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2206 إدارى القسم لسنة 2017.

 

أما فى مركز شرطة جزيرة شندويل أمنت القوات إزالة 16 حالة تعد على الأراضى الزراعية، عبارة عن مبان من الطوب الأبيض على مساحة 9 قراريط، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1002 إدارى المركز لسنة 2017.

 

وأضاف مدير أمن سوهاج أن عملية التأمين تأتى فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بضرورة التواجد الأمنى المستمر واستعادة هيبة الدولة، وتكثيف الجهود لإزالة جميع التعديات من على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، ومنافع الرى والصرف، والنيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة