راعى كنيسة عزبة جرجس ببنى سويف: ننتظر تصاريح دفن كاهن مدينة السلام

الخميس، 12 أكتوبر 2017 03:32 م
راعى كنيسة عزبة جرجس ببنى سويف: ننتظر تصاريح دفن كاهن مدينة السلام القمص سمعان
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من الحزن الشديد بين أهالى عزبة جرجس التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف، عقب وصول خبر مقتل راعى الكنيسة القمص سمعان شحاتة رزق الله راعى كنيسة القديس يولويوس بعزبة جرجس بمركز الفشن.

 

من جانبه قال القس فلوباتير راعى كنيسة عزبة جرجس التابعة لمطرانية ببا والفشن وسمسطا جنوب بنى سويف، إنهم فى انتظار الحصول على تصريح الدفن الخاص بالقمص سمعان بعد نقله لمشرحة زينهم، وإجراء معاينة النيابة.

 

وأضاف فلوباتير، أن الشهيد سمعان فور نزوله من السيارة فى محافظة القاهرة فوجىء بأحد الأشخاص ينقض عليه بطعنه وفر ثم عاد مرة أخرى وطعنة برأسه وبطنه مرسما عليه علامة " الصليب" وفر هاربا قبل أن يتم إلقاء القبض عليه.

وأشار إلى أن سبب زيارة القمص سمعان للقاهرة هو التوجه لأحد معارض بيع حديد التسليح بمدينة السلام بالقاهرة برفقة الأب بيمن مفتاح من مطرانية مطاى".

 

فيما قال محمد صالح عمدة قرية عزبة جرجس: "ننظر إنهاء الإجراءات حاليا، حتى يتم نقله للصلاة عليه بكنيسته ومنها إلى قريته بمركز مغاغة بمحافظة المنيا مسقط رأسه، مشيراً إلى أن القمص ترك الشهيد ولدين بالثانوية والعامة وطفلة فى المرحلة الابتدائية غادروا القرية إلى القاهرة لرؤية والدهم فور معرفتهم بالخبر.

القمص سمعان
القمص سمعان

 

مقتل القمص سمعان
مقتل القمص سمعان

 

مقتل القمص سمعان
مقتل القمص سمعان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة