أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار الساعة 10.. الزمالك ينسحب من الدورى اعتراضا على حكم مباراة طنطا

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 10:00 م
موجز أخبار الساعة 10.. الزمالك ينسحب من الدورى اعتراضا على حكم مباراة طنطا مباراة الزمالك وطنطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المحلية والعربية والعالمية والرياضية المهمة، على رأسها، إعلان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، انسحاب الفريق الأبيض من بطولة الدورى الممتاز، اعتراضًا على الأخطاء التحكيمية التى حدثت فى مباراة طنطا، التى أقيمت مساء اليوم الجمعة، على استاد غزل المحلة، فى الجولة الخامسة بالبطولة والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.
 
وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة العاشرة مساء..
 
 
 
أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، انسحاب الفريق الأبيض من بطولة الدورى الممتاز، اعتراضاً على الأخطاء التحكيمية التى حدثت فى مباراة طنطا، التى أقيمت مساء اليوم الجمعة، على استاد غزل المحلة، فى الجولة الخامسة بالبطولة والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، فى المباراة التى شهدت اعتراضات بالجُملة من لاعبى الزمالك والجهاز الفنى للفريق على القرارات التحكيمية.
 
 
 
اختار المجلس التنفيذي لمنظمة اليونسكو الفرنسية أودرى أزولاى مديرا عاما جديدا للمنظمة، بعد حصولها على 30 صوتا، فى حين حصل منافسها المهزوم المرشح القطرى حمد الكوارى على 28 صوتا.
 
 
 
توجهت وزارة الخارجية بالشكر والتقدير للوزيرة مشيرة خطاب، التى خاضت معركة انتخابية شرسة على منصب مدير عام اليونسكو، بشجاعة نادرة وروح محاربة فى مواجهة أمواج عاتية، ومعوقات صعبة، خلال مختلف جولات التصويت التى جرت على مدار الأسبوع الماضى.
 
 
 
 
شهد مركز قويسنا محافظة المنوفية، المؤتمر التحضيرى الأول لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسة ثانية عبر توقيع استمارات حملة "علشان تبنيها".
 
 
 
 
رحبت مصر بقرار الأكاديمية السويدية للعلوم، منح جائزة نوبل للسلام لهذا العام للحملة الدولية للقضاء على الأسلحة النووية، وتعتبر هذا القرار تأكيدا هاما من جديد على استمرار أولوية هدف إخلاء العالم من هذه الأسلحة، وتذكيرا بضرورةً الوفاء بهذا الهدف حماية للبشريةً من مخاطر وجود الأسلحة النووية.
 
 
 
قال يوسف الراجحى، المدير العام لشركة "سنتامين إيجيبت" والعضو المنتدب لشركة السكرى لمناجم الذهب، إن هيئة الثروة المعدنية، التابعة لوزارة البترول، تسلمت نحو 17.224 مليون دولار تحت حساب الأرباح من منجم السكرى خلال شهر سبتمبر الماضى.
 
 
 
 
كشف جهاد أزعور، مدير دائرة الشرق الأوسط ووسط آسيا فى صندوق النقد الدولى، أن بعثة صندوق النقد الدولى تصل القاهرة 25 أكتوبر الجارى لإجراء المراجعة الثانية لبرنامج الاصلاح الاقتصادى المصرى، مضيفا " برنامج مصر طموح وساهم فى تحقيق التحسن والاستقرار المالى والنقدى لمصر وكذلك سبب زيادة تدفقات الأموال وإلغاء السوق الموازى وتحسين وضع الاستثمار".
 
 
 
 
قال الرئيس الإيرانى حسن روحانى، ردًا على كلمة الرئيس الأمريكى اليوم الجمعة بشأن الاتفاق النووى مع إيران، إن خطاب ترامب مليء بالسباب والاتهامات التى لا أساس لها ضد الأمة الإيرانية.
 
 
 
ينشر "اليوم السابع" قائمة كاملة بـ "11393" فرصة عمل متوفرة حتى نهاية أكتوبر الجارى ، وذلك وفقا للنشرة القومية للتشغيل بوزارة القوى العاملة، والتى حصل "اليوم السابع" على نسخة منها.
 
 
 
 
كشفت تقارير صحفية غانية عن رفض الاتحاد الدولى لكرة القدم الاحتجاج الذى قدمه الاتحاد الغانى ضد دانييل بينيت الحكم الجنوب أفريقى الذى أدار مواجهة أوغندا فى الجولة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا 2018.
 
 
 
 
خرج الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بخطاب، طالما ترقبه كل المتابعين للخلافات الأمريكية ـ الإيرانية التى تصاعدت حدتها منذ اعتلائه قمة السلطة فى واشنطن، لكنه وبالرغم من تأجيل الخطاب لأربعة وعشرين ساعة لم يحسم الجدل حول الملف النووى الإيرانى ولم يعلن تقويض خطة العمل الشاملة المشتركة التى تم التوصل إليها مع إيران فى نهار الرابع عشر من يوليو بالعام 2015.
 
 
 
 
تعيش قطر اليوم جمعة، أوقات عصيبة في ظل دعوات الشعب القطرى للخروج في مسيرات للإطاحة بالنظام القطرى وعلى رأسه تميم بن حمد الأمير القطرى، بينما يتحصن تنظيم الحمدين بالقوات التركية والإيرانية لصد أى دعوات أو مسيرات تخرج للدعوة إلى التغيير.
 
 
 
 
فى واقعة جديدة تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو لمدرس يشرح درسا فى مادة الكيمياء بإيحاءات جنسية بين الطلاب، وسط العديد من الانتقادات معبرين عن استيائهم من الحالة المتدنية التى وصل إليها التعليم.
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

الاتحاد اوقف الحكم . ولم يعاقب الحكم الذى اهدر 4 ضربات جزاء للأهلى

حنفى ! وكل عام وانتم بخير

عدد الردود 0

بواسطة:

Lilian

حرام كده مش عارفه فيه إيه

معقوله يارءيس نادي الزمالك كل حكم مش عاجبك ننسحب من الدوري هوااحنا نادي درجه عاشره مينفعش كده مينفعش كده احنا الزمالك اعرق نادي في مصر احنا تعبنا من الكلام والقرارات الانفعاليه دي كفايه كده حافظ علينا شويه ده مش نهائي الدوري علشان نعمل كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة