المصري يستأنف تدريباته استعدادا للرجاء واللاعبون يترقبون مكافأة الفوز على المقاصة

السبت، 14 أكتوبر 2017 03:30 ص
المصري يستأنف تدريباته استعدادا للرجاء واللاعبون يترقبون مكافأة الفوز على المقاصة فريق المصرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف المصرى البورسعيدى تدريباته الجماعية اليوم السبت على ملعب استاد بورسعيد، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون عقب الفوز على المقاصة فى الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى العام، حيث يستعد الفريق البورسعيدى لمواجهة الرجاء يوم الجمعة المقبل فى الجولة السادسة من عمر مساقة الدورى العام.

 

وفضل الجهاز الفنى للمصرى منح لاعبيه قسطا من الراحة بعد مباراة المقاصة خشية تعرضهم للإجهاد أو تعرضهم للإصابات، بسبب ضغط المباريات فى الفترة الحالية، وعدم وجود الوقت الكافى لحصول اللاعبين على راحة سلبية.

 

على جانب آخر، يترقب لاعبو المصرى قيام إدارة ناديهم بصرف مكافأة الإجادة بعد الفوز على المقاصة، بعدما تعهدت الإدارة بصرف مكافأة إجادة للاعبين على الروح العالية التى ظهرت فى مباراتهم أمام الفريق الفيومى، والتمسك بأمل الفوز والخروج بالثلاث نقاط حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، والتى لعبت دورا فى الوصل إلى قمة الدوري.

 

وتدخل حسام حسن لدى الإدارة لاستعجال صرف المكافآت لتحفيز اللاعبين على تقديم العروض القوية ومواصلة الانتصارات فى المرحلة القادمة، لاسيما بعدما احتدمت المنافسات ودخل أكثر من فريق فى المنافسة على لقب الدورى مثل الأهلى والزمالك والمقاولون العرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة