الوطنية للصحافة: برتوكول تعاون بين الفضائيات ودار الهلال لتقديم محتوى متميز للأطفال

السبت، 14 أكتوبر 2017 10:28 م
الوطنية للصحافة: برتوكول تعاون بين الفضائيات ودار الهلال لتقديم محتوى متميز للأطفال كرم جبر
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الاجتماع التشاورى الذى عقدته الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة كرم جبر رئيس، مع رؤساء مجالس إدارات الصحف القومية بدار الهلال، إلى عدد من التوصيات من بينها ضرورة الاستماع إلى الطفل والتجاوب معه فى ظل المتغيرات التى تواكبها وسائل الإعلام مؤخرا لتذليل كافة المعوقات أمام تقديم محتوى صحفى متميز للأطفال.

وأكد الاجتماع ضرورة أن يتناسب المحتوى مع متطلبات الأطفال ورغباتهم بوضع آليات واستراتيجيات تتبناها كافة مؤسسات الدولة لرفع وعى وثقافة الطفل تقديم صحافة متخصصة عبر إصدارات متطورة للطفل تتناسب متطورات العصر الاتفاق على عودة الأنشطة المدرسية والمسرح المدرسى برتوكول تعاون بين إحدى الفضائيات ودار الهلال لتقديم محتوى متميز للأطفال.

وقال الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ، إن الصحافة المصرية لها دور مهم جدا في فترات تاريخية ، وأنها حملت قضايا الدولة على أكتافها، وأنه لا يمولها أحد، مضيفا أن صحفييها مدربين وعلى مستوى عال من الكفاءة.

وتابع كرم جبر: "إذا أصلحنا صحافتنا سيكون هذا هو الباب لإصلاح إعلامنا بالكامل، المشاكل الموجودة يتم التعامل معها أولا بأول، للمضي قدما في خطة الإصلاح، والطريق ليس سهلا لكن المضي فيه أصبح محتوما".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة