بالصور.. 60 غرزة حصيلة يوم دراسى واحد بالدقهلية.. 3 طلاب يعتدون على آخر بـ"مطواة" داخل المدرسة ويصيبوه بجروح عميقة.. الإدارة تسجل الطالب "غياب" تهربا من المسئولية.. والمجنى عليه: قالوا لى "طلع الفلوس اللى معاك"

السبت، 14 أكتوبر 2017 05:25 م
بالصور.. 60 غرزة حصيلة يوم دراسى واحد بالدقهلية.. 3 طلاب يعتدون على آخر بـ"مطواة" داخل المدرسة ويصيبوه بجروح عميقة.. الإدارة تسجل الطالب "غياب" تهربا من المسئولية.. والمجنى عليه: قالوا لى "طلع الفلوس اللى معاك" الطالب
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن يدرى أشرف حمدى السيد، الطالب بالصف الثالث الثانوى الصناعى، بمدرسة الصلاحات التابعة لمدينة بنى عبيد، بمحافظة الدقهلية، أن أصابع الشر كانت فى انتظاره، وهو بداخل المدرسة، التى ذهب إليها مبكرا سعيا للعلم، لإرضاء والده ووالدته.

 

الطالب بقسم الجرارات بداخل المدرسة، يأتى يوميا من مدينة بنى عبيد للقرية طلبا للعلم  فى مدرسة الصنايع، ليحقق حلمه ويتخرج فيها إلى كلية الهندسة، أنهى حصص العملى داخل أسوار المدرسة، توجه للمسجد فى الفناء وأدى صلاة الظهر، ثم هم للعودة للفصل لإتمام الحصص الثلاثة المتبقية قبل نهاية اليوم الدراسى، لتعترضه يد الشد، إذ هجم عليه 3 طلاب واعتدوا عليه.

 

يقول "أشرف" لـ "اليوم السابع"، وقفت أتناول الطعام، قبل توجهى للفصل، وإذا بـ 3 من طلاب المدرسة، تجمعوا حولى، ولم أكن أتوقع أن يبادرونى بالضرب فأنا لا أعرفهم ولا علاقة لى بهم، فكل تركيزى فى دراستى فقط.

 

وأضاف "أشرف"، أوقفونى، وتجمهروا حولى، وطلبوا منى أن أخرج لهم ما بحوزتى من الأموال، وقالوا لى "طلع الفلوس اللى معاك"، فنظرت إليهم متعجبا، وطلبوا منى الموبايل فظننت أنهم يستهزأون بى، ومعروف عنهم داخل المدرسة أنهم يمارسون أعمال البلطجة على الطلاب ورفضت أن أتحدث معهم، وانصرفت لشأنى فأسرعوا خلفى، وفوجئت بهم أشهروا سلاحا، وهددنى أحدهم إن لم أخرج المال والهاتف سيقتلونى، قائلين "هنموتكم يا بتوع بنى عبيد".

 

وتابع "أشرف"، حاولت أن أهرب منهم مجرد ما شعرت بالخطر، ولكن أحدهم عرقلنى وبدأ الآخر يضربنى على ظهرى ورأسى بالمطواه، وغرقت فى دمائى ولم أشعر بشىء، وحاول زملائى إخراجى من المدرسة لإسعافى، فلم يستطيعوا بسبب إغلاق البوابة، وسط خوف المدرسين جراء ما حدث، وتسلق زملائى سور المدرسة وبدأوا يسلمونى يدا بيد لخارج المدرسة، لإنقاذى وعلاجى، أوقفوا عربة كارو وحملونى عليها، وانطلق الفلاح بها للمستشفى، وهناك حولونى إلى مستشفى بنى عبيد المركزى.

 

وقال حمدى السيد والد الطالب المصاب، هرعت للمستشفى، وأنا لا أدرى ما حدث، وتوجهت للاستقبال، فوجئت بابنى غارقا فى دمائه، ومصابا بجروح عميقة فى ظهره وجنبه ورأسه، لم أتحمل ذلك وأصيبت بإغماء وقام الأطباء بتخييط ظهر ابنى، وتضميد جراحه، بما يزيد عن 60 غرزة من أجل وقف نزيف الجروح.

 

استنكر والد الطالب تنصل إدارة المدرسة من المسئولية، ولكى يبرأوا ذمتهم نفوا الواقعة تماما، وتم تحرير مذكرة داخلية بشئون الطلاب، بهروب ابنى من المدرسة، وتسجيله "غياب"، حتى لا يحاسبهم أحد عما حدث داخل المدرسة، ولا يسألون عن الواقعة، والسماح بدخول أسلحة مع الطلاب داخل المدرسة، وتعريض حياة الطلاب والتلاميذ للخطر.

 

وحرر والد الطالب محضر رقم   7426/2017جنايات مركز شرطة بنى عبيد، ضد الطلاب المعتدين، عقب وصوله إلى المستشفى.

الطالب المصاب فى المستشفى
الطالب المصاب فى المستشفى

 

الطالب يروى تفاصيل الاعتداء عليه
الطالب يروى تفاصيل الاعتداء عليه

 

أشرف يخضع للعلاج بالمستشفى
أشرف يخضع للعلاج بالمستشفى

 

تغيير الجرح للطالب
تغيير الجرح للطالب

 

تضميد جراحه
تضميد جراحه

 

الإصابات فى ظهر الطالب
الإصابات فى ظهر الطالب

 

أصدقاؤه يطمأنون عليه
أصدقاؤه يطمأنون عليه

 

الطالب على سرير المستشفى
الطالب على سرير المستشفى

 

إصابات الطالب
إصابات الطالب

 

إصابة الطالب بـ 60 غرزة
إصابة الطالب بـ 60 غرزة

 

جراح ظهر الطالب
جراح ظهر الطالب

 

آثار الاعتداء على الطالب
آثار الاعتداء على الطالب

 

داخل المستشفى
داخل المستشفى

 

الطالب فى الاستقبال
الطالب فى الاستقبال

 

آثار الجراح
آثار الجراح

 

طول الجرح
طول الجرح

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة