فساد ناصر الخليفى يقرّب نيمار من ريال مدريد

السبت، 14 أكتوبر 2017 10:57 ص
فساد ناصر الخليفى يقرّب نيمار من ريال مدريد نيمار والخليفى رئيس باريس سان جيرمان
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه نادى باريس سان جيرمان الفرنسى ضغوطا كبيرة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قد تجبره على بيع مهاجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد الإسبانى.

وفقًا لصحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، فإن رئيس نادى باريس سان جيرمان، يخضع لتحقيقات حاليًا لوجود شبهة بتورطه فى التلاعب بحقوق بث مباريات كأس العالم.

نيمار في تدريبات باريس سان جيرمان
نيمار في تدريبات باريس سان جيرمان

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن ناصر الخليفى الذى يواجه ادعاءات من الشرطة السويسرية، التى تتولى التحقيق معه لتورطه بالتلاعب فى حقوق بث مباريات المونديال، قد يضطر لبيع نيمار، خاصة أنه يواجه غرامة كبيرة من الفيفا، فى حال ثبوت تهمة التلاعب ببث مباريات كأس العالم، مع العلم أنه رئيس صندوق الاستثمار القطرى الذى يمتلك شركة باريس سان جيرمان والذى ساعد فى تعاقد النادى مع نيمار مقابل 222 مليون يورو فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم.

ريال مدريد الأقرب لضم نيمار

وأشارت الصحيفة إلى أنه فى حال اضطر باريس سان جيرمان لبيع نيمار سيكون نادى ريال مدريد الأقرب لشراء المهاجم البرازيلى، حيث بإمكانه دفع مبلغ مقارب لما دفعه النادى الباريسى لضم اللاعب من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما أن الريال كان يرغب بضم نيمار من فريقه السابق سانتوس البرازيلى قبل أن يُفضل اللاعب الانضمام إلى البارسا فى صيف 2013.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة