الأهلى: ليس لنا علاقة بأزمة اللجنة الأولمبية مع أعضاء فرع "زايد"

الأحد، 15 أكتوبر 2017 12:06 م
الأهلى: ليس لنا علاقة بأزمة اللجنة الأولمبية مع أعضاء فرع "زايد" شرين شمس
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء شرين شمس المدير التنفيذي للأهلي إنه تم  فتح باب الترشيح لمجلس إدارة جديدة صباح اليوم لمدة أسبوع من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساءً ، موضحاً أنه لم يتقدم أحد حتى حديثه مع البرنامج ، متوقعا إقبال كثيفا في الانتخابات مشيرا إلى أن النادي سيشهد انتخابات ساخنة وثقيلة وقوية بين المرشحين الذين أعلنوا في الفترة الأخيرة.

وأشار شرين شمس في تصريحات خاصة لبرنامج "من الآخر" الذى يقدمه الإعلامي محمد شبانة على راديو نغم اف ، أنه يتمنى أن تمر بسلام والاختلاف لا يفسد العلاقة،  وفي الأول والآخر مصلحة الأهلي.

وحول أزمة أعضاء الشيخ زايد ، أكد المدير التنفيذي أنه أرسل خطابا رسميا إلى اللجنة الأولمبية طبقا للائحة الاسترشادية هل لهم حق حضور الجمعية العمومية طبقا للحكم القضائي وما هو الإجراء المتبع لهم فكان الرد بعدم أحقيتهم في التصويت أوادراجهم في كشوف الانتخابات.

وأضاف شرين شمس أن الأزمة القانونية حاليا بين أعضاء الشيخ زايد مع اللجنة الأولمبية وليس نحن طرفا فيها ، خاصة أننا التزمنا في التصويت على اللائحة بناء على الحكم القضائي حتى لا يتم إلغاء الانتخابات ويتم اتهامنا بإهدار المال العام ، مؤكداً أن الانتخابات ستقام طبقا للائحة الاسترشادية.

وحول حضور الجماهير لقاء النجم الساحلي وجه شرين شمس الشكر إلى وزارة الداخلية وجمهور الأهلي بعد التزامهم في التشجيع والتي بدأت بحضور 5 آلاف مشجع في ستاد السلام حتى وصل إلى 50 الف مشجع وأنه يشكر الإعلامين الذين ساندوا النادي لزيادة الجمهور.

وأعلن عن مبادرة الجلوس مع اتحاد الكرة لمنع ظاهرة السوق السوداء من خلال البيع عن طريق الإنترنت وعدم تكرار معاناة الجماهير مثلما حدث فى مباراة المنتخب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة