السبت.. تصميمات العصر الفيكتورى فى مسابقة "كايرو وينتر فاشون"

الأحد، 15 أكتوبر 2017 06:00 م
السبت.. تصميمات العصر الفيكتورى فى مسابقة "كايرو وينتر فاشون" صورة أرشيفية لنفس الحدث
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد القاهرة يوم السبت المقبل الموسم الرابع من "كايرو وينتر فاشون شو"، وقد وقع اختيار منظمة الحفل سمر ياسين على مجموعة من أكبر مصممى الأزياء بالوطن العربى لعرض مجموعة خريف - شتاء 2017 - 2018.

 

وسوف تقام مسابقة شباب مصممى الأزياء هذا الموسم بعدد كبير من خريجى وطلاب أكبر معاهد تصميم الأزياء بمصر، وتوضح سمر ياسين أنه تم اختيار المتسابقين من الدارسين لاحتواء المسابقة على عدة خطوات ليست بالهينة، كما أنها اختارت موضوع المسابقة مستوحى من العصر الفيكتورى، وهذا يعد من أصعب عصور الموضة، وتم اختياره هذا العصر لا لتصعيب الاختبار على الشباب ولكن لإظهار موهبتهم الحقيقية ومدى قدرتهم على تنفيذ موضة هذا العصر، بما يتناسب مع وقتنا الحالى.

 

وصرحت سمر ياسين بأن هذا الموسم يعد تحدياً لها لتخريج دفعة جديدة من أفضل مصممى الأزياء الشباب الذين سوف يكون لهم باعاً ملحوظاً فى صناعة الأزياء.

 

كما تضم أعضاء لجنة التحكيم أشهر خبراء الموضة والتجميل برئاسة مصمم الأزياء الكبير بهيج حسين، بصفته من أكبر المصممين على مستوى الوطن العربى، كما تضم لجنة التحكيم دكتورة ليلى مغربى أستاذ تصميم الأزياء بالمعهد العالى للسينما، ومصمم الأزياء اللبنانى طارق سينو، كما ضمت اللجنة خبيرة التجميل دكتورة شيماء عبد الحميد، ورامى منصور دكتور التجميل، واحتفظت ياسين بباقى الأسماء لأنها كما أخبرتنا هى مفاجأة تستحق الانتظار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة