عجز الجرارات والعربات يدفع السكة الحديد لإلغاء تشغيل 6 قطارات مكيفة

الأحد، 15 أكتوبر 2017 04:00 ص
عجز الجرارات والعربات يدفع السكة الحديد لإلغاء تشغيل 6 قطارات مكيفة وزير النقل هشام عرفات
كتبت برضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت هيئة السكة الحديد ابتداء من اليوم الأحد إلغاء تشغيل 6 قطارات مكيفة على خطوط "القاهرة– الإسكندرية" والعكس، و"القاهرة– أسوان" والعكس، بسبب العجز الذى تشهده فى أعداد الجرارات والعربات المتاحة للتشغيل.
 
وكانت هيئة السكة الحديد أصدرت منشور تشغيلى أكدت فيه  أن القطارات الملغى تشغيلها من اليوم  هى القطارات أرقام 907 مكيف "القاهرة– الإسكندرية" و910 مكيف "الإسكندرية– القاهرة" و1907 مكيف "القاهرة– الإسكندرية" و1908 مكيف "الإسكندرية– القاهرة" و2012 مكيف "القاهرة– أسوان" و2013 مكيف "أسوان– القاهرة".
 
وأشارت هيئة السكة الحديد إلى أن إلغاء تشغيل هذه القطارات المكيفة سيترتب عليها تعديل بعض مواعيد القطارات المكيفة والمميزة بجميع الخطوط "الطوالى" وعلى رأسها خطوط "الإسكندرية – القاهرة" والعكس، و"القاهرة– أسوان" والعكس، بجانب تعديل تركيب هذه القطارات من العربات.
 
كما ألغت هيئة السكة الحديد تشغيل 21 قطارًا مطورًا منذ بداية الشهر الجارى، و14 مميزًا على الخطوط الفرعية والضواحى، بسبب نفس الأسباب، وقالت إن هذا الإلغاء مؤقت لسد العجز الناتج عن انخفاض نسبة إتاحية الجرارات والعربات، وتخفيف كثافة القطارات على الشبكة "خطوط السكة الحديد".
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

غلي الأسعار ياوزير وإنجز

هات من الأخر وقول إنك عايز تغلي أسعار التذاكر، ماهي خلاص بقت بدون رقيب أو متابع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة