محمد صلاح ينشر صور لـ"كوبر" يقبل علم مصر

الأحد، 15 أكتوبر 2017 05:48 م
محمد صلاح ينشر صور لـ"كوبر" يقبل علم مصر كوبر يقبل علم مصر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر محمد صلاح، لاعب منتخب مصر المحترف فى ليفربول الإنجليزى، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، صورة للمدير الفنى للمنتخب المصرى هيكتور كوبر وهو يقبل علم مصر.

وكان قد قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، تعديل عقد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر، بعدما نجح فى قيادة الفراعنة للوصول إلى كأس العالم لأول مرة منذ 28 عامًا.

وكلف مجلس الجبلاية، اللجنة القانونية بعمل عقد جديد لكوبر يتضمن راتبه الجديد البالغ 90 ألف دولار، بعدما تم زيادته عقب نجاحه فى الصعود بالمنتخب لأمم أفريقيا ثم كأس العالم، حيث كان راتبه فى الأصل 65 ألف دولار.

محمد صلاح
تغريدة محمد صلاح

 

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

@ شكرا كوبر المصري @

كوبر يقبل علم مصر ويحفظ ويردد النشيد الوطني المصري ويأكل الفته المصري فهو أفضل من بعض المصريين الذين لايرددون النشيد الوطني ولايقبلون علم بلادهم اقترح اعطاء كوبر الجنسيه المصريه فهوعاشق مصر والمصريين شكرا كوبر وكل المصريين بيحبوك لانك حققت امال المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

القاضي

لمعلوماتك يا سيد كوبر

سئل كوبر ان كان يمكن استدعاء ابو تريكة للعب في كاس العالم فكانت اجابته ان تريكة لاعب كبير لكنه اعتزل من سنتين ومؤكد ان لياقته ضعفت خلالهما ولن تعود كما كانت في الملاعب من قبل , وبصرف النظر عن رأيي في عودة تريكة من عدمها فقط وددت ان اصلح معلومة للرجل وهو ان روجيه ميلا اعتزل اللعب عام 1988 لكن عندما وصلت الكاميرون لكاس عالم 90 استدعاه المدرب للعب مرة اخرى لنشاهد ميلا كما لو كان في العشرينيات من عمره وهو يلفت انظار العالم ... فقط كل ما هنالك انه احسن اعداده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة