يا فرحة ما تمت.. أغرب حالات سحب اللقب من ملكات الجمال فى 2017.. فقدان عذرية ملكة العراق يحرمها من التاج.. تدوينة ضد أردوغان على تويتر تطيح بمس تركيا.. ولعنة مسلمى بورما تحل على ملكة ميانمار

الأحد، 15 أكتوبر 2017 08:37 م
يا فرحة ما تمت.. أغرب حالات سحب اللقب من ملكات الجمال فى 2017.. فقدان عذرية ملكة العراق يحرمها من التاج.. تدوينة ضد أردوغان على تويتر تطيح بمس تركيا.. ولعنة مسلمى بورما تحل على ملكة ميانمار أغرب حالات سحب اللقب من ملكات الجمال فى 2017
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لحظات تتوقف لها القلوب وأدعية لا تنتهى إلا بذكر اسم الفائزة بلقب ملكة جمال، ترددها المشاركات فى مسابقات ملكات الجمال، فى اللحظة قبل الأخيرة من تتويج الملكة واختيارها على الملأ لتحمل اسم بلدها وتمثلها فى المسابقات العالمية، لتضحك لها الحياة منذ تلك اللحظة وتتسلط عليها الأضواء.

جميع الملكات ممرن بتلك اللحظة، وكانت بمثابة عنق الزجاجة التى بتجاوزها يخرجن لعالم النجومية، إلا أن بعض الملكات بقين فى عنق الزجاجة رغم تتويجهن ليرفعن شعار "الحياة ترجع إلى الخلف"، وذلك بعد سحب اللقب منهن ومنحه لفتيات أخريات، وهو الأمر الذى تكرر لثلاث مرات هذا العام فى سابقة هى الأولى من نوعها، ونستعرض فى السطور التالية قصص ثلاث ملكات رددن مقولة "يا فرحة ما تمت"، بعد أيام إن لم يكن ساعات من تتويجهن ملكات جمال.

فيان السليمانى ملكة جمال العراق السابقة
فيان السليمانى ملكة جمال العراق السابقة

 

كشف زواج ملكة جمال العراق السرى يحرمها من اللقب

لم تطل فرحة ملكة جمال العراق فيان السليمانى باللقب، حيث لم تقضِ فى اللقب سوى عدة أشهر قليلة قبل أن يعلن منظمو المسابقة الحرب عليها لاكتشافهم زواجها السرى قبل المسابقة، الأمر الذى يخل بأحد الشروط المهمة فى المسابقة، حيث تتطلب المشاركة فى المسابقة العالمية ملكة جمال العالم ألا تكون الفتاة سبق لها الزواج فكلمةmiss  يقصد بها الآنسة، إلا أن فيان تحايلت على القائمين على المسابقة ولم تذكر واقعة زواجها، بل نفته وأشارت إلى أنها كانت مخطوبة فقط، ولكن القائمون على المسابقة أثبتوا عكس ذلك، الأمر الذى انتهى بسحب اللقب منها وفتح باب التقدم أمام الفتيات للترشح للقب بدلًا منها.

 

الخوف من أردوغان أطاح بملكة جمال تركيا بعد تتويجها بـ 24 ساعة

وكانت واقعة فقدان "ايتير ايسين"، ملكة جمال تركيا 2017، لقبها هى الأغرب والأسرع فى خطف اللقب منها بعد منحها إياه بـ 24 ساعة فقط، والسر فى ذلك تدوينة على حسابها الشخصى على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، والغريب فى الأمر أن تلك التدوينة السياسية كانت قبل عام من مشاركة "ايتير" فى مسابقة ملكة جمال تركيا.

ملكة جمال تركيا السابقة
ملكة جمال تركيا السابقة

 

وبدى من تدوينة "ايتير" أنها معادية لسياسة الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، وتناصر الانقلاب الذى كان ضده منذ فترة فوصفت من قاموا ضده بتظاهرات بشهداء، وقالت فى تدوينتها: "دخلتُ بالدورة الشهرية صباح عيد شهداء ١٥ تموز، أحتفل بعيد شهدائنا وأنا أمثّل نزيفهم بنزيفى".

ايتير ايسين
ايتير ايسين

 

وأسفرت محاولة الانقلاب ضد نظام أردوغان عن استشهاد 250 شخصا، وتسبب ذلك الموقف فى سحب اللقب من "ايتير"، وتعيين الوصيفة الأولى "أصلى صومان" ملكة جمال لتركيا سنة 2017.

 

وصفها مقاومة مسلمى بورما بداعش أطاحت بملكة ميانمار

شوى اين سى
شوى اين سى

 

وكانت أحدث الملكات المنزوع منهن اللقب " شوى اين سى"، ملكة جمال ميانمار، والتى وصفت جيش دعم الروهينجا، أو جيش دعم مسلمى بورما بداعش، وأنه لا يقل عن بطشه، فقالت: "جيش إنقاذ الروهينجا يماثل أسلوب الخلافة والهجمات تجاوزت الحدود، وهو ما اعتبره القائمون على المسابقة تفريقا عنصريا لا يمكن أن تكون عليهم ملكة جمال تمثل الخير والجمال فى أبهى صوره، الأمر الذى حرمها من اللقب بعد أيام قليلة من تتويجها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

ملكة جمال العراق

لا تبكي يا جميل .. فان الزواج احسن . من اي مسابقات جمال .. الجمال الحقيقي في حفاظك علي زوجك و عمل اسرة جميلة مثلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة