أحمد مرتضى منصور: لجنة الحكام تسير بالمجاملات ونستعد لتكريم المنتخب

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 11:06 ص
أحمد مرتضى منصور: لجنة الحكام تسير بالمجاملات ونستعد لتكريم المنتخب أحمد مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إن هناك مجاملات واضحة وصارخة فى لجنة الحكام باتحاد الكرة، وهو ما ينعكس على أداء الحكام داخل الملعب.

وقال مرتضى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف بإذاعة الشباب والرياضة، "اختيار الحكام لمباريات يتم من خلال المجاملات، ولدى أدلة على ذلك الأمر، علمت من بعض الحكام هذه الأمور، وكيف يتم استبعاد حكام بعينهم من إدارة مباريات والاعتماد على آخرين".

وكشف أحمد مرتضى عن كواليس قائمة مرتضى منصور، رئيس الزمالك، والمرشحة لخوض الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء، قائلا، "مرتضى استقر على القائمة ولا يتبقى سوى مكانين شاغرين فقط نبحث عنهما فى الوقت الحالى".

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك، "مرتضى استقر على القائمة وهى، أحمد جلال إبراهيم نائبا أول، وأحمد مرتضى نائبا ثانيا، وحازم ياسين أمينا للصندوق، والأعضاء رحاب أبو رجيلة، وهانى زادة وأشرف صبحى"، مشيرا إلى أن الدكتور مدحت العدل الأقرب للانضمام للقائمة، تحدثنا معه ونقترب من الاتفاق".

وأوضح عضو مجلس الزمالك، "أيضا يسعدنا تواجد عمرو الجنايني بالقائمة هو شخص زملكاوى ويساعدني في الكثير من الأمور" وعن شقيقه أمير مرتضى، قال ضاحكا: "إذا أراد النزول فعليه البحث عن قائمة أخرى يشارك من خلالها في الانتخابات، ليس له مكان معنا".

وكشف أحمد مرتضى منصور عن قرار المجلس بإقامة حفل تكريم لمنتخب مصر، بعد نجاحه فى التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، قائلا، "بالطبع سيكون هناك حفل تكريم للمنتخب بعد إنجاز الوصول للمونديال، سندعو مجلس اتحاد الكرة الحالى والسابق، لأنهم مشاركون فى الإنجاز".

وقال عضو مجلس الزمالك، إنه ليس لديه علم بمسألة تجديد عقد مصطفى فتحي، لاعب الفريق المعار إلى التعاون السعودى، من عدمها على الإطلاق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

برنس

غريبه جدا

يابني مش انت وبابا فضلتوا تقوموا الدنيا وتقعدوها عشان عصام عبد الفتاح يمسكها؟؟؟؟؟؟ لاحول ولا قوه الا بالله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة