بالصور.. غامض ولا خجول.. اعرف نوع عربيتك بيقول إيه عن شخصيتك

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 07:00 ص
بالصور.. غامض ولا خجول.. اعرف نوع عربيتك بيقول إيه عن شخصيتك سيارات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل شخص ميوله الخاصة التى تدفع لاختيار أشياء بعينها، ولاشك أن اختيارات الإنسان تقول الكثير عن طبيعته الشخصية وصفاته، وفى الوقت الذى يعتبر فيه البعض أن اختياراتهم لبعض الأغراض الخاصة بهم لا تدل على أى شىء، فإن الحقيقة التى أثبتتها دراسات الباحثين فى علم النفس أن كل اختيار لك يقول شيئا عن شخصيتك، ومن أبرز الأشياء التى تعبر عن شخصية صاحبها "السيارات" بأنواعها، فلكل شخص نوع سيارة مفضل يقول هذا النوع شيئًا عن شخصيته.

ويمكنك أن تعرف ماذا يقول عنك نوع سيارتك:

سيارة مرسيدس
سيارة مرسيدس

1-السيارة المرسيدس:

إن كنت من محبى هذه السيارة فأنت شخصية رومانسية حالمة، تعشق العيش الهادئ لديك قدر لا بأس به من الغموض، لكنك لا تتنازل عن المظهر المختلف الجذاب.

سيارة مكشوفة
سيارة مكشوفة

2-السيارة المكشوفة:

أما إن كنت من محبى السيارات المكشوفة، فأنت شخص مطلع محب للمرح وللانطلاق ودائمًا ما تكسر جميع الحدود فأنت تعشق الحرية ولا يمكنك أن تعيش وفقًا لقواعد روتينية.

السيارات الضخمة
السيارات الضخمة

3-السيارات الضخمة:

وإن كنت ممن يعشق السيارات الضخمة، فأنت شخصية قوية تعشق السيطرة ولديها كبرياء وثقة بالنفس، كما أنك غامض بدرجة كبيرة لكنك عاشق للسفر والرحلات والأصدقاء.

سيارة صغيرة الحجم
سيارة صغيرة الحجم

4-السيارات الصغيرة:

وهناك أشخاص يميلون إلى السيارات الصغيرة، ودائمًا ما تتسم شخصيتهم بالخجل والهدوء والبحث عن السلام النفسى والداخلى، ولديهم قواعد وطقوس فى حياتهم لا يمكنهم التخلى عنها، كما أنهم لا يسمحون لأحد أن يطلع على شكل حياتهم بسهولة.

السيارات العملية
السيارات العملية

5-السيارات المتوسطة:

السيارات ذات الأحجام المتوسطة مثل موديلات "الهيونداى" يفضلها الشخصيات العملية التى تبحث عن وسيلة آمنة توفر لهم الوقت، كما أنهم لا يميلون إلى المظاهر وحب المبالغة فى أشكال الحياة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة