أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..مشيرة خطاب: "لو واجهت المرشح القطرى لفزت بانتخابات "اليونسكو"

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 11:24 م
بالفيديو..مشيرة خطاب: "لو واجهت المرشح القطرى لفزت بانتخابات "اليونسكو" السفيرة مشيرة خطاب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السفيرة مشيرة خطاب، وزيرة الدولة للأسرة والسكان السابقة، إنها كان لديها ثقة فى الحصول على منصب اليونسكو، مردفة: "لو كنت نزلت قصاد قطر كنت هكسب".

وأضافت مشيرة خطاب خلال لقائها ببرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "cbc"، مع الإعلامية لميس الحديدى، أنه عندما طلبت مصر التحقيق فى خروقات شابت انتخابات منظمة اليونسكو، وُضِعَ حراس أمن فى أبواب غرف المرشحين الثلاثة فى آخر يوم من الانتخابات، مردفة: "لاحظت تحركات غير مريحة".

 

وأوضحت أن ضياع صوت واحد لإحدى الدول أضاع علينا فرصة المنافسة مع المرشح القطرى، لافتة إلى أن أكثر ما كان يقلقها إذا كسبت المنصب، هو كيفية حل الأزمة المالية لليونسكو، والانهيار فى أداء الدور الأساسى فى المنظمة.

 

وأشارت مشيرة خطاب، إلى أنها حصلت على أصوات دول أوروبية مهمة لم تصوت لصالح فرنسا، موضحة: "اليوم اعتذر النائب اللبنانى نهاد المشنوق عبر فيس بوك أن بلاده لم تصوت لمصر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وافر الاحترام للمحترمه مشيره خطاب

السيده العظيمه ،،،،، مشيره خطاب انتى بشخصيتك تضيفى للمناصب

لفد خسرت منظمة اليونيسكو شخصيه محترمه مثقفه ،،،،، شخصيه كانت ستضيف للمنظمه ،،،لان تلك الشخصيه تحظى باحترام وتقدير منظمات عالميه تعرف قيمة وقدر مشيره خطابر،،،،، يكفى انك حاربت اخطبوط فساد وارهاب وكنتى السبب فى سقوطه رعم تلال الدولارات التى وزعت لشراء المنصب كما هى عادتهم ( فهم اساتذه لللعب القذر وفى الظلام )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة