أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يرفض إقالة مونتيلا رغم الخسارة فى ديربى الغضب

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 02:39 م
ميلان يرفض إقالة مونتيلا رغم الخسارة فى ديربى الغضب مونتيلا
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدير التنفيذى لنادى ميلان الإيطالى، ماركو فاسونى، دعمه للمدرب فينتشنزو مونتيلا رغم النتائج المخيبة التى يحققها الفريق، آخرها الأحد حين هزم أمام جاره اللدود إنتر ميلان 2-3 فى المرحلة الثامنة من الدورى الإيطالى.

وأنفق ميلان 230 مليون يورو هذا الصيف من أجل استعادة مكانته السابقة بقيادة مالكه الجديد رجل الأعمال الصينى لى يونغ هونج، الذى دفع 740 مليون يورو من أجل شراء النادى الإيطالى العريق من رئيس الوزراء السابق سيلفيو بيرلوسكونى فى أبريل الماضى.

ولكن النتائج التى حققها ميلان، حتى الآن، ليست مشجعة على الإطلاق، إذ خسر مبارياته الثلاث الأخيرة فى الدورى المحلى، ما جعله قابعاً فى المركز العاشر بفارق 12 نقطة عن نابولى المتصدر و10 عن جاره إنتر الثانى.

ورغم ذلك، أكد فاسونى أن "فينتشنزو باقٍ معنا عندما تجرى تغييرا بالحجم الذى قمنا به، أنت بحاجة للوقت" من أجل تحقيق النتائج المرجوة"، مشدداً فى الوقت ذاته بأنه "لا يجب على ميلان أن يكون فى مركزه الحالى، ويجب أن نشق طريقنا صعودا".

وأضاف فاسونى، الذى عينته الإدارة الصينية مديرا تنفيذيا للنادى، "بدأنا رؤية أولى المؤشرات الإيجابية، ولكن ما زال أمام مونتيلا الوقت لمواصلة عمله، الأمور ستتغير فى نهاية المطاف".

وسجل الأرجنتينى ماورو ايكاردى ركلة جزاء فى الثوانى الأخيرة من اللقاء، مكملا ثلاثيته فى المباراة ومانحا انتر نقاط المباراة أمام 80 ألف متفرج احتشدوا فى مدرجات ملعب "سان سيرو"، ما جعل العائدات من هذه المباراة الأعلى فى تاريخ الدورى بعدما وصلت الى 4,8 ملايين يورو، أى أكثر بحوالى مليون يورو من الرقم السابق الذى سجل فى مباراة انتر ويوفنتوس فى اكتوبر 2015.

وتطرق فاسونى إلى المباراة قائلا، "لقاءات الدربى دائما ما تكون رائعة. هذه المرة ارتكبنا خطأ فى النهاية ووجدنا أنفسنا مجبرين على مشاهدة جمهورهم يحتفل أنا متأكد من مباراة الدربى التالية ستكون جيدة لمشجعينا. لعبنا الشوط الثانى بشكل مذهل، بدت وكأنها مباراة مختلفة تماما يجب أن تكون بدايتنا بهذه الطريقة، بهذا الأداء الذى قدمناه فى الشوط الثاني".

ويتحضر فريق مونتيلا لاستضافة ايك اثينا اليونانى الخميس المقبل فى مسابقة الدورى الاوروبى "يوروبا ليج" التى حقق فيها حتى الآن نتائج مميزة بفوزه بجميع مبارياته الست انطلاقا من الدور التمهيدى الثالث.

وأكد فاسونى "نريد أن نحقق نتائج جيدة فى يوروبا ليغ بغض النظر عن وضعنا فى الدوري، أوروبا هى منزلنا (فى اشارة منه الى تاريخ النادى الفائز بسبعة القاب فى دورى الأبطال واثنين فى كأس الكؤوس وخمسة فى الكأس السوبر)، ونريد الذهاب أبعد ما يمكن فى اليوروباليج الخميس سنلعب بالروحية الصحيحة".

وبدوره، اعتبر مونتيلا "أن البداية الخاطئة (للموسم) قد تحصل لكن الآن حان الوقت من أجل العمل بجهد كبير من أجل استعادة التوازن والصعود فى الترتيب".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة