أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تأمر بتفريغ كاميرات موقع إطلاق شرطى النار على عاطل تحرش بفتاة بالهرم

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 12:09 م
النيابة تأمر بتفريغ كاميرات موقع إطلاق شرطى النار على عاطل تحرش بفتاة بالهرم كاميرات مراقبة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فضل المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط حادث إطلاق عميد بشرطة السياحة النيران على شاب حاول التحرش بفتاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

وانتقل فريق من رجال المباحث إلى موقع الحادث؛ لإجراء تحريات حول الواقع وسماع أقوال عدد من شهود العيان الذين تصادف وجودهم بموقع الحادث، كما أمرت النيابة بجمع فارغ الطلقة التى أطلقت من السلاح النارى الذى كان بحوزة عميد الشرطة، وإرسالها للمعمل الجنائى لفحصها ومطابقتها بالسلاح المضبوط مع المتهم.

 

وكشفت التحريات الأولية، أنه أثناء متابعة الشرطى للحالة الأمنية بشارع الهرم، سمع صوت مشاجرة بجوار أحد المحال التجارية، فتوجه لاستطلاع الأمر، ففوجئ بوجود شابين يحاولان خطف فتاة والتحرش بها، فتدخل لحمايتها، فقام أحد المتهمين بضربه فى قدمه، فأطلق الشرطى طلقتين فى الهواء لتفريق المتهمين، ومثلهما فى الأرض أصابت طلقة منهم أحد الشبان، أسفرت عن وفاته.

 

وأوضح مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، ذكر أن رجال المباحث تحفظوا على الشرطى، وتبين من خلال استجوابه أنه تشاجر مع المجني عليه وصديقه بسبب التحرش بفتاة، وأطلق عيار نارى أصاب أحدهما، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة