بالصور.. مدير عام الجهاز التنفيذى الجديد ببورسعيد يتفقد القرى المصيفية

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 12:50 م
بالصور.. مدير عام الجهاز التنفيذى الجديد ببورسعيد يتفقد القرى المصيفية جولة رئيس الجهاز التنفيذى على القرى المصيفية ببورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى أحمد موسى مدير عام الجهاز التنفيذى للمنطقة الحرة بمحافظة بورسعيد، صباح اليوم الأربعاء، جولة تفقدية على القرى المصيفية المملوكة للجهاز، وذلك لمتابعة سير العمل بها والوقوف على احتياجات القرى من أدوات وأثاث .

وشملت الجولة لقاء عدد من العاملين بالقرة لحثهم على بذل المزيد من الجهد لإظهار القرى فى أبهى صورة لها بما يتناسب مع مكانه وتاريخ بورسعيد، وإظهارها بالشكل الذي يليق بها وبموقعها الجغرافى العالمى .

ولفت "موسى" إلى أن الحفاظ على أصول وممتلكات الدولة واجب وطنى ودينى ولابد أن يقوم الجميع بالحفاظ عليها كى تستفيد الأجيال القادمة منها .

وأوضح "موسى" للعاملين إنه سوف يقوم بمكافأة العامل الذى يقوم بإداء واجبه الوظيفى على النحو الأكمل ماديا ومعنويا، لخلق روح المنافسة الشريفة بين العاملين بما يعود بالنفع على ممتلكات وأصول الجهاز .

ووعد "موسى" العاملين أن الفترة القادمة ستشهد نقلة نوعية في المرتبات وتقنين أوضاع العاملين بما يضمن الأمان الوظيفى لجميع العاملين، وتحسين أوضاعهم المعيشية .

وأكد اهتمام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بالنهوض بمشروعات الجهاز، بما يتواكب مع الفترة المقبلة التي تشهدها المحافظة فى التحول السياحى والصناعى من خلال وضع خطط استثمارية لجميع مشروعات الجهاز بعد تطويرها لاستغلالها الاستغلال الأمثل.

مدير عام الجهاز التنفيذى يصافح العاملين بالقرى
مدير عام الجهاز التنفيذى يصافح العاملين بالقرى
جولة تفقدية علي القري السياحية لمدير عام الجهاز التنفيذي
جولة تفقدية على القرى السياحية لمدير عام الجهاز التنفيذي
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
مدير عام الجهاز التنفيذى يتفقد أحدى الغرب بالقرى السياحية
مدير عام الجهاز التنفيذى يتفقد إحدى الغرب بالقرى السياحية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة