لإقامة مشروعات عليها..

490 طلبا لهيئة التنمية الصناعية من المستثمرين للحصول على أراضى بسوهاج

الخميس، 19 أكتوبر 2017 07:11 م
490 طلبا لهيئة التنمية الصناعية من المستثمرين للحصول على أراضى بسوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إن عدد الطلبات المقدمة للهيئة العامة للتنمية الصناعية من المستثمرين للحصول على أراضى بسوهاج لإقامة مشروعات صناعية عليها بلغ 490 طلبا ، وتمت الموافقة على 233 طلب منها ، وصدر قرار التخصيص لـ 67 طلب، وجارى اتخاذ الإجراءات للبت فى باقى الطلبات .

وأكد عبد المنعم فى بيان له، أن المحافظة لا تألو جهدا فى سبيل تسهيل الإجراءات وتذليل العقبات أمام المستثمرين والعمل على جذبهم لإقامة المزيد من المشروعات المختلفة على أرض سوهاج ، وجذب رؤوس الأموال، لدفع عجلة التنمية والاستثمار، وتوفير المزيد من فرص العمل لأبناء وشباب المحافظة .

وفى سياق متصل قال الدكتور أيمن عبد المنعم  محافظ سوهاج، أنه سيتم الانتهاء من أعمال ربط شبكة مياه قرية كوم العرب التابعة لمركز طما بشبكة مياه محطة السكساكة لتحسين جودة مياه الشرب بالقرية قبل منتصف شهر نوفمبر القادم، جاء ذلك فى استجابة عاجلة لتضرر أهالى القرية من مياه الشرب.

وأوضح المحافظ أنه تم تشكيل لجنة قامت بفحص شكوى أهالى كوم العرب وتم اخذ 2 عينه من مياه الشرب وبفحص المعمل المختص بشركة مياه الشرب والصرف الصحى للمياه تبين أن نسبة العكارة فى العينتين مطابقة للمواصفات ، حيث لا تتعدى نسبة العكارة المسموح بها، وقد تم اخذ عينة بمعرفة الإدارة الصحية بطما لإرسالها إلى المعمل المشترك بسوهاج للتحليل أيضا ، وجاءت العينة التى تم رفعها من القرية فى 16 أكتوبر مطابقة بكتريولوجيا .

ومن جانبه أكد أحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما انه تم غسيل الشبكة عن طريق فتح بوش الحريق أسفل المساكن ومحابس الغسيل بقرية كوم العرب والنجع المجاور.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة