أخبار كريستيانو رونالدو اليوم تكشف عن رأى الدون فى مستقبل بنزيما

الخميس، 19 أكتوبر 2017 02:59 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم تكشف عن رأى الدون فى مستقبل بنزيما رونالدو وبنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، عقد جلسة خاصة مع كريستيانو رونالدو  نجم منتخب البرتغال والفريق الملكى لمناقشة مستقبل الفرنسى كريم بنزيما مع النادى خلال الفترة المقبلة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رونالدو يطالب ببقاء بنزيما داخل ريال مدريد
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن رئيس ريال مدريد عقد اجتماعاً حاسماً مع كريستيانو رونالدو لأخذ رأيه فى مستقبل الفرنسى كريم بنزيما، التى تزداد عليه الضغوط بشكل كبير من قبل الجماهير، بسبب أدائه المذبذب تهديفياً، وآخرها أمام توتنهام الإنجليزى ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وإهداره العديد من الأهداف المحققة أمام مرمى الفريق الملقب بـ"السبيرز".

وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو أكد لرئيس ريال مدريد ضرورة استمرار كريم بنزيما داخل صفوف الفريق، مُشدداً على أنه واحد من ضمن العناصر الأساسية التى ساهمت فى الإنجازات التى حققها العملاق الإسبانى خلال العامين الماضيين ولا يمكن التفريط فيه.

وترددت أنباء عن دخول ريال مدريد فى مفاوضات مع مسئولى توتنهام على هامش لقاء دورى الأبطال، الذى جمع الفريقين أمس الأول الثلاثاء، بالجولة الثالثة لدور المجموعات والذى انتهى بالتعادل 1/1 ، من أجل التعاقد مع هارى كين، وهو ما يؤكد رحيل كريم بنزيما أو جاريث بيل مقابل إتمام هذه الصفقة.

رونالدو وبيريز
رونالدو وبيريز

بيريز يبرىء رونالدو من تهمة الضرائب
 

وتضامن فلورنتنيو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، مع كريستيانو رونالدو نجم الملكى فى قضية التهرب الضريبى المثارة حالياً ضد النجم البرتغالى من قبل المحكمة العليا الإسبانية.

وقال رئيس ريال مدريد، فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن رونالدو برىء من الاتهامات الموجهة إليه بالتهرب الضريبى من دفع مبلغ 14.7 مليون يورو، مؤكداً أن اللاعب لديه ضمير واضح ولم يفعل أى شىء مخالف للقانون، ولم يخف شيئاً عن الدولة.

وأضاف فلورنتينو بيريز، "لاعب مثل كريستيانو رونالدو دائماً ما يكون لديه أهداف، فهو طموح ومحترف فى عمله، وأفنى حياته وجسده للاستمرار فى الفوز بالكرات الذهبية وجوائز الأفضل".

وكان رونالدو قد اتهم من قبل السلطات الضريبية بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو خلال السنوات الماضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة