أطباء الامتياز بكلية أسنان القصر العينى يشكون منعهم من استخدام وحدة التعقيم

الخميس، 19 أكتوبر 2017 04:00 م
أطباء الامتياز بكلية أسنان القصر العينى يشكون منعهم من استخدام وحدة التعقيم مستشفى قصر العينى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أطباء سنة الامتياز فى مستشفى طب أسنان قصر العينى، من عدم كفاية وحدة التعقيم المركزى داخل الكلية لكل الأطباء العاملين فى المستشفى .

وقال إسلام جاد أحد أطباء الامتياز، فى رسالة لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع:" أطباء الامتياز وأنا واحد منهم ليس لهم مكان للتعقيم داخل الكلية تمامًا، وحتى وحدة التعقيم المركزى ممنوعة على أطباء الامتياز".

اطباء-الامتياز
اطباء الامتياز

 

وتابع :"وحدة التعقيم المركزى خاصة بتعقيم أدوات طلاب الفرقة الرابعة والخامسة فقط، أما أطباء الامتياز فكل طبيب يعقم على مسئوليته الشخصية دون رقابة أو مسائلة أو ضمان مستوى التعقيم فى المكان الذى يعقم فيه خارج المستشفى أصلًا".

وأضاف :"ليس من المنطقى صرح طبى كقصر العينى لا يستطيع توفير وحدة تعقيم قادرة على استيعاب كل الأطباء، وتضطر فئة منهم، وهم أطباء الامتياز للتعقيم فى أماكن مجهولة الرقابة والهوية والجودة وغير خاضعة لإشراف أكاديمى أو حكومى".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة