بالصور.. أهالى يقطعون إسكندرية الزراعى لمطالبة بإنشاء مطبات لكثرة الحوادث

الخميس، 19 أكتوبر 2017 01:41 م
بالصور.. أهالى يقطعون إسكندرية الزراعى لمطالبة بإنشاء مطبات لكثرة الحوادث الأهالى يقطعون الطريق الزراعى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقفت الحركة المرورية بطريق مصر إسكندرية الزراعى، بشكل تام فى الاتجاهين بسبب قطع أهالى المنوفية له، منذ الساعات الأول صباحا، للمطالبة بإنشاء مطبات صناعية  على الطريق، بسبب كثرة الحوادث عليه.

 

وأرسل القارئ حسام الأمير، لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، مجموعة صور تظهر قطع الأهالى للطريق، مما يتسبب فى تكدس لعدد كبير من السيارات على جانبى الطريق.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

تكدس السيارات
تكدس السيارات
الاهالى يقطعون الطريق
الأهالى يقطعون الطريق
صورة اخرى للاهالى
جانب من قطع الأهالى للطريق الزراعى
14

الأهالى يقطعون الطريق الزراعى









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

نداء عاجل ... الي معالي محافظ قنا

السيد اللواء / عبد الحميد الهجان محافظ قنا .. تحيه طيبه وبعد .. شارع المحطه من أوله أمام محطة قنا للسكه الحديد حتي نهايته في منطقة الرياح بمدينة قنا .. هذا الشارع يامعالي المحافظ يقع في منطقه سكنيه شعبيه مكتظه بالسكان ( منطقة مدينهة العمال ) .. سبق أن تكّرر طلب أهالي هذه المنطقه بل وألحو مرارا بأنشاء مطبات صناعيه في هذا الشارع لتقليل حوادث السيارات فيه خاصة أن السيارات والترسيكلات والموتوسيكلات تسير فيه في الأتجاهين وليس اتجاه واحد مما يزيد من المشكله .. أهالي مدينة العمال بمدينة قنا .. يطالبون معاليكم بالتوجيه لأدارة الطرق وادارة المرور .. بأقامة مطبات صناعيه في هذا الشارع ( شارع المحطه ) المار بمنطقة مدينة العمال حفاظا علي أرواح المواطنين خاصة الأطفال الذين يعبرون الشارع من يمينه الي يساره للوصول الي منازلهم أو شراء لوازم المنزل من المحلات والمخابز التي تنتشر في صف يمين الشارع أو في يساره .. كذلك عند عبورهم هذا الشارع للذهاب الي مدارسهم والحضانات رفق أبائهم أو امهاتهم .. نأمل في القائمين علي ادارة جريدتنا الغراء اليوم السابع .. عدم الأكتفاء بالنشر .. بل نطمع في عرض هذه المشكله ( عدم وجود مطبات صناعيه في شارع المحطه الذي يمر بمنطقة مدينة العمال بمدينة قنا ) نأمل في عرضها علي معالي محافظ قنا شخصيا لسرعة اقامة هذه المطبات .. لأنه وبصراحه الساده مرؤوسيه من المختصين يعلموا هذه المشكله ولم يتحرك لهم ساكنا احلّها .. أخر حادث في هذا الشارع .. كان لطفل عمره 6 سنوات .. حيث اصيب بعاهة مستديمه .. وينطق الأن بصعوبه .. والده يدعي / أحمد عبد السلام صاحب محل أجهزه كهربائيه .. مع خالص الشكر -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة