بالصور.. اضبط مخالفة.. أعمدة إنارة وبالوعات صرف صحى مكشوفة بدمياط

الخميس، 19 أكتوبر 2017 11:58 ص
بالصور.. اضبط مخالفة.. أعمدة إنارة وبالوعات صرف صحى مكشوفة بدمياط بالوعة صرف بدون غطاء
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت شكاوى أهالى محافظة دمياط من وجود أسلاك مكشوفة بأعمدة الإنارة العامة بالشوارع، وفى متناول أيدى الأطفال وكذلك وجود بالوعات صرف صحي وصرف أمطار بدون أغطية مما يهدد حياة الأهالي وخاصة الأطفال.

 يقول أشرف صيام صاحب محل، إنه يوجد عدد من أعمدة الإنارة العامة يتدلى منها أسلاك الكهرباء بدون غطاء ومكشوفة أحيانا بسبب قيام بعض الباعة الجائلين بسرقة تيار كهربائي من الأعمدة مباشرة لإنارة مكان تواجدهم.

وأضاف سامى الغباشى "موظف" أن معظم أعمدة الإنارة بالشارع  الحربي بقلب مدينة دمياط  بدون  أغطية ويتم تغطيتها بورق الكرتون  بمعرفة الأهالي ولكنه يمثل خطرا واضحا على حياة المارة وأطفال المدارس الذين يسيرون بجوار هذه الأعمدة، وخاصة مع قرب حلول الموسم الشتوى.

كما اشتكى محمود الفار من وجود بالوعات صرف صحي وصرف أمطار مكشوفة وموجودة فى عرض الشارع ومنها بشارع نافع وعبد العظيم وزير وتمثل خطرا على المارة خاصة الفترات المسائية للأطفال وكبار السن.

وأكد عادل جلال مسئول المتابعة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، أن جامعى الخردة الذين  يتجولون بالشوارع ليلا يقومون  بسرقة اغطية الأعمدة الكهربائية وسرقة أغطية البالوعات، وكذلك سرقة أجزاء من  سور الكورنيش وجارى ملاحقتهم.

مشيرا إلى أنه بمجرد وصول أي بلاغ أو شكوى من الأهالي يتم تأمين العمود وإزالة الأسلاك وعزل جميع الكابلات وغلق الغرفة المفتوحة حفاظا على حياة المواطنين.

بالوعه (1)
عمود انارة مكشوف

بالوعه (2)

تغطية الاسلاك بورق كرتو ن

 

بالوعه (3)
صندوق كهرباء مشكوف
 

بالوعه (4)

بالوعة صرف  بدون غطاء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة