مدافع روما يتحسر على التعادل أمام تشيلسي

الخميس، 19 أكتوبر 2017 06:17 م
مدافع روما يتحسر على التعادل أمام تشيلسي جانب من مباراة روما وتشيلسى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر مدافع روما الإيطالي، الأرجنتيني فيدريكو فازيو، أن فريقه حصد نقطة مهمة للغاية بعد التعادل أمام تشيلسي (3-3) بملعب "ستامفورد بريدج"، خاصة بعدما تعادل أتلتيكو مدريد أقرب منافسيه في المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا سلبيًا مع كارباكا أغدام الأذرى.

وكان روما عكس تأخره 2-0 فى المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء إلى فوز 2-3، وكاد أن ينهى اللقاء منتصرًا، لولا تسجيل البلجيكى إيدين هازارد هدف التعادل لـ"البلوز".

وعن أداء فريقه قال فازيو: "قدمنا مباراة كبيرة رغم أننا بدأنا بالخسارة 2-0 وهو ما لم نكن نستحقه، ومع ذلك كانت ردة فعلنا جيدة للغاية وفى النهاية حصدنا نقطة مهمة هنا".

وأضاف اللاعب الأرجنتيني: "أعتقد أننا لو كنا ضغطنا بشكل أكبر كان يمكننا أن ننتصر، ولكنهم فريق كبير، كما أنه بعد نتيجة أتلتيكو، تعد النقطة التى حصدناها هنا مهمة".

وتابع فازيو: "الآن علينا أن نمضي قدمًا ونفكر في المباراة المقبلة على أرضنا أمام تشيلسي، هناك علينا أن نكرر ما فعلناه اليوم".

وبعد تعادل تشيلسى وروما، وأتلتيكو وكارباكا أغدام، يواصل تشيلسى صدارة المجموعة الثالثة بسبع نقاط يليه روما مستمرًا في الوصافة بخمس نقاط في حين لا يزال أتلتيكو يحتل المرتبة الثالثة بخمس نقاط أمام كارباكا أغدام الأخير بنقطة واحدة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة