ألاعيب الإخوان المشبوهة لتشويه "القومى لحقوق الإنسان".. قناة إخوانية تتصل على الهواء بالمجلس لزعم عدم تقبله الشكاوى..و"المجلس" يفاجئهم بالرد.. وأعضاؤه: الجماعة والبرادعى يستهدفون تشويه مصر

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 06:00 ص
ألاعيب الإخوان المشبوهة لتشويه "القومى لحقوق الإنسان".. قناة إخوانية تتصل على الهواء بالمجلس لزعم عدم تقبله الشكاوى..و"المجلس" يفاجئهم بالرد.. وأعضاؤه: الجماعة والبرادعى يستهدفون تشويه مصر مختار نوح ومحمد البرادعى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى محاولة متدنية،  حاول إعلام الإخوان تشويه المجلس القومى لحقوق الإنسان، عن طريق اتصال مذيعة فى قناة تابعة للجماعة بالأرقام الخاصة بالمجلس على الهواء مباشرة، لزعم بأن المجلس لا يرد على أى اتصالات أو  يستقبل الشكاوى، ولكن المذيعة الإخوانية تفاجات بالرد عليها، فحاولات بشتى الطرق استفزاز الشخصية التى ردت عليها عن طريق الإطالة فى مدة المكالمة وإعادة تساؤلاتها أكثر من مرة، لكن محاولاتها بأت بالفشل الذريع، وفى نهاية المكالمة طالبت ممثلة المجلس القومى لحقوق الإنسان المتصلة بإرسال شكوتها عبر الايميل الخاص بالمجلس للتحقيق فيها.

أعضاء بالقومى لحقوق الإنسان، انتقدوا محاولات الإخوان لتشويه المجلس، مؤكدين إن الجماعة ومحمد البرادعى، يحاولون نشر مصطلحات بموجبها يتم تشويه الدولة المصرية، مشيرين إلى أن القومى لحقوق الإنسان يتلقى شهريا 4 ألاف شكوى.

وبدوره شن  القيادى الإخوانى السابق مختار نوح، عضو القومى لحقوق الإنسان، هجومًا على جماعة الإخوان ومحمد البرداعى مؤسس حزب الدستور، مؤكدًا أنهم يروجون مصطلحات ضد مصر تستهدف تشويه الدولة المصرية فى الخارج.

وأنتقد "نوح"، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، قيام قنوات الإخوان بالاتصال بالأرقام الخاصة بالمجلس القومى لحقوق الإنسان، وإذاعة نص المكالمات على الهواء والزعم بأن المجلس القومى لا يستقبل شكاوى المتصلين، قائلا :" ما يقوم به إعلام جماعة الإخوان محاولة للتشهير".

وأضاف عضو القومى لحقوق الإنسان: مستعد أنشر قوائم بأسماء شاركت فى اعتصام رابعة العدوية والمجلس القومى لحقوق الإنسان ترافع عنهم فى القضايا الخاصة بهم دون مقابل، مشيرًا إلى أنه تلقى تهديدات من قبل بالقتل وقد نشرت قنوات الإخوان رقم هاتفه الشخصى عبر شاشاتها للتشهير به".

وأشار "نوح"، إلى وجود قسم خاص فى المجلس القومى لحقوق الإنسان لتلقى الشكاوى من المواطنين ثم يتحرك نحو حل هذه المشكلات.

وبالنسبة لاختيار التوقيت الحالى من جانب جماعة الإخوان لتشويه المجلس القومى لحقوق الإنسان، قال "نوح" إعلام الإخوان حاول هدم الدولة بالحديث عن زيادة الأسعار وموجات الغلاء، ولكنه فشل، مؤكدا إن جماعة الإخوان تقوم بمفاوضات دولية محرضة من أجل محاكمة مصر دوليا بشأن ملف حقوق الإنسان، وهذا لن يحدث لآن مصر تحترم حقوق الإنسان وتحافظ على علاقاتها بجميع الدول.

وأكد مختار نوح، إن جماعة الإخوان ومحمد البرادعى، يبثون مصطلحات مثل الاختفاء القسرى والتعذيب فى السجون من أجل تشويه الدولة المصرية، وبهدف تدخل الخارج فى شئون مصر الداخلية، مؤكدًا أنه لا يوجد أى حالات وفاة أو تعذيب داخل السجون المصرية.

وأشار إلى أن المجلس القومى لحقوق الإنسان، قد أجرى اتصالات بوزارة الداخلية عن الأسماء التى زعمت الإخوان أنهم مختفون قسريا وقد ردت الداخلية بأن هؤلاء الشخصيات موجودون فى أماكن احتجاز لتورطهم فى قضايا.

فيما كشف الدكتور صلاح سلام عضو القومى لحقوق الإنسان، ألاعيب الإخوان التى وصفها بالمشبوهة من أجل تشويه المجلس القومى لحقوق الإنسان، قائلا :" نتلقى بلاغات من أسر الإخوان الموجود لهم أقارب داخل السجون، وعندما نذهب لنحقق فى هذه الشكاوى ونزور السجن، يخرج لنا أعضاء الإخوان يشيدون بتعامل السجن معهم ثم يهاجموننا نحن، وهذا الأمر يدل على أنهم يلعبون لعبة مشبوهة ومتدنية من أجل تشويه المجلس القومى لحقوق الإنسان".

وانتقد "صلاح سلام"، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" محاولة إعلام الإخوان لتشويه المجلس القومى لحقوق الإنسان عن طريق اتصال أحدى القنوات التابعة للجماعة بالأرقام الخاصة بالمجلس القومى، ثم الزعم أن المجلس لا يستقبل أى شكاوى، قائلا :" نتلقى 4 آلاف شكوى شهريا، وهناك قسم مكون من الباحثين المتخصصين لاستقبال الشكاوى وبحثها مع الهيئات والوزارات، ثم يقوموا بعمل تقرير لجمع الردود من الجهات الرسمية سواء بالإيجاب أو السلب".

وأشار عضو القومى لحقوق الإنسان، إلى أن جماعة الإخوان ليست ضد المجلس القومى لحقوق الإنسان فقط، بل هى ضد أى جهة تتبع الدولة المصرية، مؤكدا أن جماعة الإخوان وإعلامهم يسعون لتشويه الدولة المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عربى اصيل

مصررررررررررررررررررررررر

بالتاكيد الدوله المصريه ووزاره الداخليه لا تتجنى على اى عضو فى اخوان الشيطان ولا اى عضو فى اى جماعه ارهابيه انبثقت عن اخوان الشيطان ومهما حاول هؤلاء الارهابيون ومن على شاكلتهم من التشهير بمصر لا ينالو الا الخسران المبين وليعلم هؤلاء الارهابيون والمرتزقه والشواذ بان العالم لايفهم الا لغه القوه ومصر منذ 30/6 تذاد قوه يوما بعد يوم وطالما الدوله قويه سيحترمها الجميع والغرب وامريكا لا يتدخلو الا فى الدول الضعيفه ولابد لنا من دراسه الحاله الهنديه الهند بها اكبر نسبه فقر مدقح فى العالم واكبر تمييز عرقى ودينى وسياسى واجرامى فى العالم ومع هذا لا تسمح لاى جماعه او دوله ان تتحدث فى هذه المواضيع هل تعرفو لماذا لان الهند لا تستقبل اى معونات تحت اى مسمى حتى فى حالات الكوارث الطبيعيه لذا لا تستطيع جماعه او دوله ان تتطاول على الهند اما نحن فى مصر نتسول ليكل الشعب اللحمه ويتحدث المتمولون على اننا نتلقى معونات لتنفيذ مشاريع لرفع مستوى الفرد وهذا تدليس لان الشعب المصرى لن يرتفع الا بالعمل وليس بالتسول لذا كفانا هونا

عدد الردود 0

بواسطة:

Shimaa

تشويه مصر والمجلس القومى لحقوق الانسان بالخارج

قام الاخوان بتشويه مصر فى الخارج وذلك عن طريق التعذيب فى السجون وكل هذا لم يكن صحيحا حيث ان مصر حافظها الله وحفظ شعبها وذلك اصبح الشعب المصرى لديه كافه الحريه للانفراد برايه وذلك بعد ثوره30/6 التى حققت نجاح هائل بعد طرد الفاسدين و معاقبتهم امام القانون ولا يستطيع احد التشهير بهااا

عدد الردود 0

بواسطة:

Shimaa

تشويه مصر والمجلس القومى لحقوق الانسان بالخارج

بالتأكيد الدوله المصريه ووزاره الداخليه لا تجنى على اي عضو فى اخوان الشيطان ولا على اي عضو فى اي جماعه ارهابيه انبثقت عن اخوان الشيطان ومن حاول الارهابيون ومن على شاكلتهم من التشهير من مصر لا ينالون الا الخسران المبين وليعلم هؤلاء الارهابيون المرتزقه الشواذ بان العالم لن يضم الا القوة ومصر منذ 30/6 تزداد قوه يوم بعد يوم وطالما الدوله قويه سيحترمها الجميع والغرب وامريكا لا يتدخلوا الا ف الدول الضعيفه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة