السابع خلال أقل من شهر.. صيدلى يتبرأ من الإرهابية بلافتة على منزله بالمحلة

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 09:50 م
السابع خلال أقل من شهر.. صيدلى يتبرأ من الإرهابية بلافتة على منزله بالمحلة لافتة التبرأ
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارًا لمسلسل الانشقاقات التى تضرب الجماعة الإرهابية فى محافظة الغربية، والقفز من المركب الغارقة لجماعة الإرهاب، قام طبيب صيدلى مقيم قرية دمرو التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، بتعليق لافتة  على منزله يتبرأ فيها من الجماعة الإرهابية، كتب فيها" يتبرأ الدكتور محمد عزت أبو شادى من جماعة الإخوان الإرهابية" وذيلها بعبارة" لا للإرهاب تحيا مصر"

وتعد هذه الواقعة، هى السابعة  على التوالى خلال 3 أسابيع، لعناصر الجماعة الإرهابية بمراكز  زفتى والسنطة والمحلة، الذين قرروا القفز من مركب الإخوان.

 ولاقى إنشقاق "أبو شادى " استحسان أبناء القرية، ولقبوه بالشجاع بعد تبرؤه من سياسات الجماعة الإرهابية، وما يفعله الإخوان من أعمال إرهابية تهدف للنيل من أمن واستقرار مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

محتاجين مراقبة أكثر !

اللي شغالين تبرأ من الإخوان لازم يتم مراقبتهم كويس جدا جدا جدا ! لأن الإخوان ناس مجرمين ومفيش عندهم لا مبدأ ولا دين ! ... وبلاش ننسى لما أبو الفتوح طلع من الجماعة وهو مطلعش ! ولما مات الهالك مهدي عاكف قال: الأخ الكبير !!! ... إوعى تصدقوا حد منهم ! ولو كان تاب بجد لازم يفضح الجماعة ولازم يحاربوه ! ما عدا ذلك يبقى فنكوش ! ... ربنا يقطع دابر الإخوان من كل مكان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة