بالفيديو.. جمال عبد الناصر يقيم المهرجانات المصرية ببرنامج "بنصبح عليك"

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 03:00 م
بالفيديو.. جمال عبد الناصر يقيم المهرجانات المصرية ببرنامج "بنصبح عليك" الكاتب الصحفي جمال عبد الناصر أثناء لقائه ببرنامج " بنصبح عليك "
كتب ـ شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال لقائه فى برنامج "بنصبح عليك" المذاع  على شاشة القناة الثانية بالتليفزيون المصرى، قيم  الكاتب الصحفي جمال عبد الناصر المهرجانات المصرية سواء السينمائية أو المسرحية أو الغنائية، وأكد خلال اللقاء أن المهرجانات تساعد علي الترويج السياحي ولكن هدفها الاساسي نقل ثقافات الشعوب بعضها لبعض والتلاقي والحوار والمناقشة والانفتاح علي الآخر من خلال الفيلم او المسرحية او الاغنية فكل منتج فني يأتي عبر مهرجان هو يحمل ثقافة بلده.

كما تحدث جمال عبد الناصر أيضا عن عن المهرجانات الفنية فى مصر وفائدتها، خاصة أن الفترة الأخيرة ظهر فيها الكثير من المهرجانات التى لم تكن على قدر من الاحترافية وسببت مشاكل وأزمات، مشيراً إلى أن مهرجان الجونة ولد عملاقا وحضور النجم الكبير عادل امام فيه وتكريمه في افتتاحه، منحه الأهمية منذ دورته الأولي بجانب برنامجه السينمائي وندواته وبقية فعالياته.

وأضاف عبد الناصر، أتمني أن يظل مهرجان الجونة كذلك وأتمني أيضا أن يحضر كم النجوم الذين تواجدوا فيه لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وبقية المهرجانات المصرية، لأن وجود النجوم هو أكبر داعم لاي مهرجان . 

برنامج "بنصبح عليك" يذاع على شاشة القناة الثانية بالتليفزيون المصرى بشكل يومي الساعة الثامنة صباحًا وتقدمه المذيعة دينا حجازى والإخراج لمنى حلمى ورئيس التحرير للبرنامج عزة زكى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة