زوج فى دعوى نشوز: "ست السيد" ضربتنى ومنعت عنى المصروف وطردتنى من الشقة

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 09:27 ص
زوج فى دعوى نشوز: "ست السيد" ضربتنى ومنعت عنى المصروف وطردتنى من الشقة محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتصور الزوج "سامي.ع" أنه سيقع ضحية لجنون زوجته بعد مضى 6 شهور على زواجهم، حيث نشبت الصراعات الزوجية بينهما، بعد أول واقعة لتعديها عليه فور انتهاء شهر العسل بسبب طلبه الرجوع لعلمه.

 

يحكي الزوج بعد وقوفه أمام محكمة الأسرة بزنانيرى فى طلب النشوز المقدم منه رقم 6932 لسنة 2017 ، والبلاغ الذى أقامه أمام قسم شرطة روض الفرج ، أن زوجته تغيرت بعد الزواج وظهر غضبها الشديد وعصبيتها المبالغ فيها ورغبتها فى أن تصبح "ست السيد" للمنزل، وتتحكم فى كل شيء حتى زيارة أهلى.

وتابع الزوج روايته : " كانت تستحوذ على كل راتبي الذى أتقاضاه من عملى فى أول كل شهر وتمنحنى مصروفي يوميا الذى لا يكفي حتى ثمن البنزين للسيارة وعندما أطالبها بزيادة المصروف اليومي تفتعل مشكلة وتهددنى بالطلاق وأخذ كل مستحقاتها كوني كتبت مؤخر صداق مليون جنيه".

وأكمل سامي فى شكواه ضد زوجته "مهتاب.ر" البالغة من العمر 25 عام : " بدأ عنفها يزداد وانتقلت من مرحلة الصراخ والسب إلى الضرب لتتخلى عن قواها العقلية بسبب هدية عيد ميلادها التى لم تنل إعجابها واتهمتنى بالبخل بعد أن صرحت بأنها كانت ترغب فى كتابة الشقة باسمها بيع وشراء، متعللة بأنها تريد أن تأمن غدرى فى المستقبل".

وطالب الزوج بدفع الظلم عنه بعد أن طردته زوجته خارج منزله ورفضت إعطائه متعلقاته الشخصية وإثبات نشوزها الذى قدم بالأدلة وشهادة الشهود ما يثبته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة