أخبار الإسماعيلى اليوم الجمعة 20 / 10 / 2017

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 09:13 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الجمعة 20 / 10 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 20 / 10 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، فوز الدراويش على الداخلية بهدفين مقابل هدف وتصدر جدول الدورى.

 

الإسماعيلى يهزم الداخلية 2 / 1 ويتصدر الدورى

http://www.youm7.com/3471785

 

تغلب الإسماعيلى على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى العام.

 

بهذه النتيجة اعتلى الإسماعيلى قمة الدورى برصيد 13 نقطة مستغلا تعثر المصرى أمام الرجاء بعدما تعادلا سلبيا، فيما توقف رصيد الداخلية عند 7 نقاط فى المركز الـ11 بجدول الدورى.

 

جبهة المعارضة تزور اللجنة الأولمبية الأحد لعرض مشاكل الإسماعيلى.

http://www.youm7.com/3469126

 

قرر أعضاء قائمة أولاد البلد، التى ستخوض انتخابات نادى الإسماعيلى، ضد قائمة مجلس الإدارة الحالى، التوجه إلى اللجنة الأولمبية الأحد المقبل لعرض المشاكل الموجودة داخل النادى والمضايقات التى تعرضوا لها خلال الفترة الماضية من قبل الإدارة الحالية على مسئولى اللجنة الأولمبية.

 

مجدى عبد الغنى بعد أزمة الإسماعيلى والداخلية: الجماهير لن تعود للمباريات

http://www.youm7.com/3471761

 

أبدى مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، استياءه الشديد من تصرفات جماهير الإسماعيلى التى حضرت المباراة المقامة حاليا مع الداخلية بالدورى، ما أدى إلى خروجهم من المباراة بأمر من الأمن.

 

وقال مجدى عبد الغنى أثناء الاستوديو التحليلى بقناة أون سبورت، :" لو جماهير الإسماعيلى التزمت ولم تسب فريق الداخلية .. لكان الوضع اختلف وحضروا المباراة حتى النهاية دون أزمة.. لكن هجومهم على الداخلية بعد الهدف تسبب فى أزمة أدت لتوقف اللقاء لحين إخلاء الملعب".

 

جبهة المعارضة تزور اللجنة الأولمبية الأحد لعرض مشاكل الإسماعيلى

http://www.youm7.com/3469126

قرر أعضاء قائمة أولاد البلد، التى ستخوض انتخابات نادى الإسماعيلي ، ضد قائمة مجلس الإدارة الحالى، التوجه إلى اللجنة الأولمبية الأحد المقبل لعرض المشاكل الموجودة داخل النادى والمضايقات التى تعرضوا لها خلال الفترة الماضية من قبل الإدارة الحالية على مسئولى اللجنة الأولمبية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة