اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن التجديد للنجوم بعد التألق محليا وأوروبيا

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 11:56 ص
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن التجديد للنجوم بعد التألق محليا وأوروبيا فريق مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى يستعد لتجديد عقود مجموعة من نجومه بعد الأداء المميز الذى ظهروا عليه هذا الموسم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتى كما يتصدر مجموعته فى دورى أبطال أوروبا بعد الفوز فى كل مبارياته أمام بازل وسسكا موسكو وبنفيكا.

أوضحت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن 4 لاعبين سيحصلون على مكافأة من إدارة مانشستر يونايتد بتجديد عقودهم وهم فيل جونز وخوان ماتا وأندير هيريرا ومروان فيلاين.

وتنتهي عقود ماتا وهيريرا وفيلايني فى يونيو المقبل بينما يستمر عقد المدافع فيل جونز القادم من بلاكبرن في صيف 2019.

اوزيل يرغب فى الانتقال إلى مانشستر يونايتد
اوزيل يرغب فى الانتقال إلى مانشستر يونايتد

أوزيل فى الطريق إلى مانشستر يونايتد

أخبر النجم الالماني مسعود اوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي، زملاؤه بالفريق برغيته فى الرحيل عن صفوف الفريق، مبديا رغبته فى الإنتقال إلى مانشستر يونايتد، واللعب تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، انه تأكد بشكل كبير رحيل أوزيل فى الصيف المقبل بعد انتهاء تعاقده، وذلك إن لم يرحل خلال الأشهر المقبلة وتحديدا فى يناير، بسبب استياؤه من التواجد فى قلعة الإمارات.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال لا يرغب فى إبقاء اللاعب للصيف المقبل، وينوى بيعه فى الشتاء من أجل الاستفادة منه ماديا وبيعه لاى نادي، بدلا من الاستغناء عنه مجانا.

وتراجع أداء أوزيل بشكل كبير هذا الموسم مع الفريق اللندني، مما اضطر المدرب الفرنسي أرسين فينجر لإبعاده عن التشكيل الأساسى فى العديد من المباريات.

شراكة سعودية مع مانشستر يونايتد
شراكة سعودية مع مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يضع حجر الأساس لبناء كرة القدم السعودية

وقع تركى آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، أمس الخميس على مذكرة تفاهم مع نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، للمساعدة فى تطوير كرة القدم بالمملكة العربية السعودية.

وتمت مراسم توقيع الاتفاقية بين تركى آل شيخ رئيس الهيئة السعودية، وريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذى لمانشستر يونايتد، فى العاصمة البريطانية لندن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة