تعرف على رد سمية الخشاب على أغنية احمد سعد "حبيبى"

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 12:00 ص
تعرف على رد سمية الخشاب على أغنية احمد سعد "حبيبى" سمية وأحمد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت الفنانة سمية الخشاب على الأغنية الجديدة التى غناها المطرب احمد سعد "حبيبى"، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت: "شكرا حبيبى وأحلى ما فى حياتى يا أحمد".

سمية الخشاب و احمد سعد
سمية الخشاب واحمد سعد

 

احمد سعد يطرح أغنيته على يوتيوب

وكان المطرب أحمد سعد طرح على قناته الشخصية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، أغنية جديدة بعنوان "حبيبى" تأليف عماد عبيد، وتوزيع محمد عاطف الحلو وألحان احمد سعد أهداها للفنانة سمية الخشاب، وذلك قبل 24 ساعة من الاحتفال بزفافهما فى فيلا العروس على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى.

 

شكراااا حبيبي وأحلي مافي حيااتي يااحمد❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by somaya elkhashab (@somayaelkhashab.official) on

ويأتى احتفال أحمد سعد وسمية الخشاب بزفافها بعد أشهر من نفى أخبار زواجهما، بعدما أعلنت الفنانة ريم البارودى - طليقة أحمد سعد - الخبر عبر حسابها الشخصى بموقع فيس بوك، ولكن ظلا أحمد وسمية ينفيان الأمر رغم التأكيدات من كل المقربين وظهورها سويًا فى كل المناسبات.

احمد سعد وسمية الخشاب والتعاون الفنى

وكان الثنائى أحمد سعد وسمية الخشاب تعاونا من قبل فى ديو غنائى بعنوان "بالحلال"، وكانت الأغنية الدعائية لصالح العمل الذى حمل  الاسم نفسه، وعرضه فى شهر رمضان الماضى، وهى من كلمات عماد عبيد، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس، كما ظهرت سمية الخشاب بصحبة أحمد سعد على المسرح فى عدة حفلات سواء داخل مصر أو خارجها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة