"الأعلى للإعلام" يناشد بالاعتماد على مصادر المعلومات فى أحداث هجوم الواحات

السبت، 21 أكتوبر 2017 05:18 م
"الأعلى للإعلام" يناشد بالاعتماد على مصادر المعلومات فى أحداث هجوم الواحات مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، جموع الشعب المصرى وفئاته المختلفة الوقوف صفًا واحدًا إلى جوار الدولة المصرية فى معركتها ضد الإرهاب، وأن يثقوا فى قدرتها على هزيمته وأن يكونوا على يقين أن قواتهم المسلحة ورجال الشرطة قادرين على النصر .

 

وأضاف المجلس فى بيان له، أنه يجب على المصريين فى هذه اللحظات العصيبة الوقوف بكل قوة خلف دولتهم ضد الإرهاب  الذى يحتشد الآن لتوجيه ضربات لمصر متصورًا قدرته على هزيمتها .

 

وأكد المجلس الأعلى للإعلام، على أن ذلك لن يحدث لأن المصريين هزموا الإرهاب مرات عديدة وأن الإرهاب سوف ينكسر على صخرة الإرادة المصرية، وأن هذه الأفعال لن تنال من استقرار مصر أو زعزعة الأمن والاستقرار.

 

وأشار المجلس، إلى أن أخطر ما يقع فيه الشعب المصرى فى غيبة المعلومات السريعة التى يحتاجها أن يعطى أذنيه لأبواق الإرهاب التى تحاول أن تسيطر على الرأى العام بإشاعات غير صحيحة وأخبار كاذبة،مشددًا على أجهزة الإعلام المصرية ألا تسمح بهذا الفراغ، متابعا: "وإن كان عليها أن تتوخى الدقة والحذر وأن تعتمد على مصادر معلومات دقيقة وأن تحرص على نقل الصورة الحقيقية ونسجل هنا أن التليفزيون المصرى كان أول من بادر بالتواجد فى موقع الحادث".

 

وأوضح الأعلى للإعلام، أن الإرهاب يتعرض للهزيمة فى كل مكان وأن داعش تكاد تفنى بعد معاركها فى سوريا والعراق بعد أن تحررت معظم الاراضى التى كانت تحت سيطرتها،مشيرا إلى أنه يثق ثقة مطلقة فى أن الإرهاب سوف يسقط ويندثر كما سقط على الأراضى السورية والعراقية، وأن المصريين الذين صمدوا ضد المؤامرة منذ البداية بشجاعة وانهم سوف يهزمون الإرهاب على الأرض المصرية، حيث سيلقى حتفه فوق الأاضى الطيبة.

 

وأكد المجلس، ثقته المطلقة فى حكمة القيادة السياسية وقدرتها على الاستمرار فى مواجهة كافة التحديات التى تواجه مصر وإنها ستساند كل مطلب وطنى يصر على التحقيق فيما حدث أن كان هناك قصور حدث بالفعل، متابعًا: "المطلوب من القوات المسلحة والشرطة المصرية أن يتأكدوا فى هذه اللحظات أن الشعب خلفهم يشيد بشجاعتهم ويثق فى قدراتهم ويقدر تضحياتهم كما يقدم المجلس تعازيه لأبناء الشعب المصرى فى شهداء الحادث واثقًا تماما أن النصر قادم..حمى الله مصر ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة