رئيس مدينة الحامول ونوابها بكفر الشيخ يوقعون على استمارة "علشان تبنيها"

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 03:09 ص
رئيس مدينة الحامول ونوابها بكفر الشيخ يوقعون على استمارة "علشان تبنيها" تقدم كبير لحملة "علشان تبنيها" بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مجلس مدينة الحامول بكفر الشيخ ، توقيع المهندسة عايدة ماضى رئيس مركز ومدينة الحامول على استمارة " علشان تبنيها "، كما وقع نواب مجلس المدينة وعدد من العاملين بالمجلس، بالإضافة لعدد من الأهالى الذين قدموا لرئيس المدينة لحل بعض مشاكلهم.

 

قالت المهندسة عايدة ماضى رئيس مركز ومدينة، إنها وقعت على استمارة "علشان تبنيها" لترشح الرئيس لفترة رئاسية ثانية لاستكمال المشروعات القومية التى تبناها ، ولمزيد من الرقى والتقدم لمصر بعد إنقاذها مما كان يدبر لها .

 

وأضافت ماضى ، لـ"اليوم السابع"، أنها تلقت عدد من الشكاوى منها ضعف مياه الشرب ببعض القرى ومطالبة الأهالى بتغيير خطوط مياه الشرب، وتضرر بعض الأهالى من تغطية ترعه أبو شندى، كما ناقشت تحسن الخدمات بالقرى، ووعدت بحل المشكلات .

 

يذكر أن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ وقع على استمارة "علشان تبنيها" مساء الأربعاء الماضى، فى لقاء انفردنا بنشره ، وتوالت التوقيعات من وكلاء الوزارات ورؤساء المدن منهم صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم ، ومحمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة، كما وقع عليها مشايخ الطرق الصوفية خلال الاحتفال بمولد العارف بالله الدسوقى الذى انتهى أمس الأول الجمعة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة