مرتضى منصور يرحب بتأجيل مباراة الزمالك ودجلة.. ويؤكد: يجب مساندة الأهلى

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 11:57 م
مرتضى منصور يرحب بتأجيل مباراة الزمالك ودجلة.. ويؤكد: يجب مساندة الأهلى مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنه سيوافق على تأجيل مباراة فريقه أمام وادى دجلة، المقرر لها يوم السبت المقبل فى إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، لمدة 24 ساعة، بسبب نهائى دوري أبطال أفريقيا.

 

أوضح مرتضى خلال تصريحاته لـ"أون سبورت" أن النادى الأهلى يمثل مصر فى البطولة الأفريقية، ويجب على الجميع مساندته خلال مواجهة الوداد المغربى فى ذهاب دور النهائى المقرر إقامته فى السابعة مساء يوم السبت المقبل.

 

تابع رئيس الزمالك، أن تأجيل مباراته أمام دجلة لمدة 24 ساعة فقط لن تؤثر على أى شىء، وذلك من أجل منح الجماهير فرصة متابعة المارد الأحمر فى النهائى الأفريقى، متوقعاً أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والمهندس ماجد سامى رئيس دجلة لن يعترضوا على تأجيل اللقاء.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ودجلة، على ستاد السلام، فى تمام السادسة مساء يوم السبت، على أن تقام مباراة الأهلى والوداد المغربى فى تمام السابعة مساءاً على ستاد برج العرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

وما هو المانع من تقديمها ٢٤ ساعة

تلعب يوم الجمعة فى نفس التوقيت

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حلاوة

للاسف رئيس نادي ضد مصلحة ناديه

هل أخذت رأي المدير الفني على هذا القرار ؟ وهل فكرت في تبعاته ؟ وهل تعرف معنى أن يلعب الزمالك مباراة كل 8 أيام في ظل عدم لعب الأهلي مباريات محلية ؟ المطلوب أن يتم ضغط مباريات الزمالك القادمة مع مباريات الأهلي وبالتالي يفقد الزمالك فرصة اللعب بعيدا عن الضغط في ظل لعب الاهلي مضغوطا فهل تعقلون ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

قلنا ان مرتضى منصور..عميل اهلاوى..اخترق نادى الزمالك..ليدمره

😣😣😣..طفش فييرا..المدرب الكبير والذى اتى للزمالك بالدورى والكاس فى سنه واحده منذ عشرات السنييين.....اليس هءا ..يكون احد ادله عمالته

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

ملهاش تفسير غير

انه خايف من الهزيمة بعد سوء الاداء فى المباراة السابقة امام سموحة والهزيمة بثلاثية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة