أخبار برشلونة اليوم عن إشادة صحف كتالونيا بأداء بدلاء البارسا

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 12:14 م
أخبار برشلونة اليوم عن إشادة صحف كتالونيا بأداء بدلاء البارسا فريق برشلونة الإسبانى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى نادى برشلونة بإشادة واسعة من الصحف الكتالونية الصادرة اليوم، الأربعاء، التى أشادت بأداء "بدلاء" برشلونة خلال مواجهة مورسيا فى مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا التى انتهت بفوز الفريق الكتالونى 3-0، خاصة جناح الرديف خوسيه أرناييز، صاحب الهدف الثالث.

صحف كتالونيا تشيد بأداء برشلونة

وبصورة للشاب أرنايز وجيرارد دولوفيو وباكو ألكاسير، افتتحت صحيفة (موندو ديبورتيفو) نسختها اليوم تحت عنوان "ثلاثى الهجوم الآخر".

وأبرزت الصحيفة فى عنوان فرعى أن "سياسة تناوب المدير الفنى لنادى برشلونة إرنستو فالفيردى أثمرت عن نجاح كبير فى مورسيا"، مضيفة أن الفريق الكتالونى حقق "فوزا واضحا بأهداف سجلها كل لاعبى خط الهجوم، ألكاسير ودولوفيو والشاب أرناييز".

لاعب برشلونة خوسيه أرنايز
لاعب برشلونة خوسيه أرنايز

من جانبها، اختارت صحيفة (سبورت) لصفحتها الرئيسية صورة منفردة لأرنايز صاحب الـ22 عاما وهو يحتفل بالهدف الذى سجله مع بداية الشوط الثاني، وأشارت إلى أن "برسا فالفيردى حقق الهدف بنتيجة جيدة" مبرزة تألق "المبتدئ أرنايز الذى سجل هدفا" فى الوقت الذى أبرزت فيه أن ألكاسير ودولوفيو سجلا هدفين بدوريهما.

مدرب برشلونة يتحدث عن الفوز على مورسيا

أعرب المدير الفنى لنادى برشلونة، إرنستو فالفيردى، عن رضاه إزاء أداء فريقه أمام مورسيا فى مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا التى انتهت بفوز برشلونة 3-0، مبرزاً بشكل خاص الأداء الذى قدمه جناح الرديف خوسيه أرنايز، صاحب الهدف الثالث.

وفى تصريحات عقب انتهاء المباراة الثلاثاء، قدر فالفيردى بشكل إيجابى الصورة التى قدمها فريقه أمام مورسيا، الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية الإسباني، وعقد الأمور كثيراً على البرسا خلال الشوط الأول.

مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي
مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي

وقال مدرب برشلونة، "نقدر كثيراً كافة الخصوم، ونعلم أن هذا النوع من المباريات فى بطولة الكأس لا تكون سهلة"، وتابع: "مورسيا قدم مباراة مغلقة للغاية، ولم يكن تجاوز خطوط الخصم أمراً سهلاً، لكن شيئاً فشيئاً تمكنا من تسجيل هدفين بعدها، على الرغم من أن الفرصة سنحت لهم أيضاً".

وأشاد فالفيردى بأداء باكو ألكاسير، صاحب الهدف الأول، باعتبار أن "تسجيل الهدف الأول دائماً ما يكون أصعب من الثالث أو الرابع، ألكاسير حاضر دائماً ويتحرك بشكل جيد بين المدافعين"، مضيفاً، "نحن سعداء به لأنه يساعدنا، سجل هدفاً وكان بإمكانه تسجيل آخر".

كما أبرز المدير الفنى لفريق برشلونة الأداء الذى قدمه جناح الرديف أرنايز (22 عاماً)، الذى سجل الهدف الثالث لبرشلونة من تسديدة قوية خارج المنطقة، مشيراً إلى أن اللاعب الشاب "تطور خلال المباراة لأنه فى بداية اللقاء لم يكن مستريحاً فى اللعب. حين حصل على الكرة أمام المرمى سددها بشكل جيدة وسجل هدفاً رائعاً".

وأضاف "أعتقد أنه يستطيع المساعدة فى المستقبل عقب هذه الخطوة الأولى، لكننا لسنا فريقاً واحداً بل اثنين مع الرديف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة