اتعلمى أصول الكاجوال من أزياء سلمى حايك

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 01:00 ص
اتعلمى أصول الكاجوال من أزياء سلمى حايك أزياء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الأزياء" العالم الذى يحوى على أكثر من ثلثى اهتمام النساء، فإن بحثت فى أولويات النساء ستجد أن الازياء تأتى فى مقدمتها، ومن الصعب أن تجد امرأة لا تهتم بالأزياء مهما اختلفت الثقافات والمناصب والبلاد، فالأزياء لغة تعرفها النساء جيدًا وتبحث عن كل جديد فيها.

مراحل كثيرة تمر بها الأزياء، فمع كل تطور يشهده هذا المجال يعود إلى الماضى ليأخذ منه ويعيده إلى الحاضر بشكل جديد ومختلف، وكانت وما زالت النجمات العالميات بمثابة المرآة التى تعكس للمرأة كل مراحل الموضة وأحدث صيحاتها، وتتعامل النساء معهن باعتبارهن أيقونات للموضة يتعرفن من خلالهن على كل ما يحتجن من معلومات عن الجديد فى الأزياء.

ازياء1
أزياء

ومن أبرز النجمات اللاتى تهتم النساء بإطلالتهن النجمة "سلمى حايك"، وبالرغم من شهرتها فى مجال الإغراء إلا أن معظم النساء يبحثن عن طبيعة إطلالتها التى تختلف كليًا عن طبيعة عملها كممثلة إغراء.

ازياء2
ازياء

وإن كنتِ تبحثين عن ازياء كاجوال مختلفة فيمكنك التعرف على طبيعة إطلالة النجمة سلمى حايك

أولًا البساطة

لست بحاجة إلى التكلف واختيار قطع أزياء بشكل معين لتحصلى على إطلالة أنيقة، فالبساطة هى سمة الشكل المميز والجذاب، ويمكنك الاستعانة بالبنطلون الجينز ومعه التى شيرت أو البلوزة الرقيقة وتحصلين بذلك على مظهر جذاب، كذلك الألوان يمكنك التنويع فى اختيار ألوانك المفضلة والمزج بين اللون الموحد والألوان المتداخلة حتى تتمكنين من التنوع فى إطلالتك.

ازياء3
ازياء

 

ازياء4
ازياء

 

ازياء5
ازياء

ثانيًا الأزياء الكاجوال

يمكنك التغيير فى قطع الأزياء الكاجوال ولا تحصرى نفسك فى استايل معين، فيمكنك اختيار البليزر الأنيق وترتدينه مع البلوزة والتى شيرت أو القميص، ولا تنسى القطع البسيطة مثل الإسكارف التى من شأنها إضافة لمسة جمال إلى إطلالتك، واختارى الكارديجان بأشكاله المختلفة حتى تحصلين على مظهر جذاب وأنيق.

ازياء6
ازياء

 

ازياء7
ازياء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة