استبعاد شيخ معهد شطورة الأزهرى بسوهاج من منصبه بعد واقعة الرقص فى الفصل

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 09:57 ص
استبعاد شيخ معهد شطورة الأزهرى بسوهاج من منصبه بعد واقعة الرقص فى الفصل الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف  الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، باستبعاد شيخ معهد شطورة وعدد من المدرسين وفصل ثلاثة طلاب لخروجهم عن الانضباط والالتزام بالسلوكيات اللائقة بعد الرقص داخل الفصل، كما زار رئيس الإدارة المركزية بسوهاح عددا آخر من المعاهد للاطمئنان على سير الدراسة وحالة المعاهد الفنية.

وزار وكيل الأزهر معاهد منطقة الفيوم الأزهرية، حيث اطمأن على سير الدراسة بكافة المراحل التعليمية ووجه بصرف مكافأة لشيخى معهد الفتيات الابتدائى والإعدادى الثانوى والعمال فى المعهدين لنظافة المعهد وانتظام الدراسة وارتفاع مستويات الطالبات.

وفى تصريح لوكيل الأزهر أفاد بأن حملة المتابعة للمعاهد الأزهرية ستستمر وستتخذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين والمقصرين حتى تنضبط العملية التعليمية.

يذكر أن وكيل الأزهر كان قد أصدر قرارا قبل أسبوعين بفتح تحقيق موسع يشمل كافة المناطق الأزهرية لتحديد المسؤولية تجاه تردى حالة العديد من المعاهد الأزهرية، كما كلف أعضاء المكتب الفنى لوكيل الأزهر بالمشاركة فى الحملة والمرور يوميا على المعاهد والمناطق والتفاتيش، للتأكد من تحقيق الانضباط فى العمل، وشدد على ضرورة مواجهة كل السلبيات بقوة وتوزيع الزيادات المكدسة بالمعاهد، موجها رؤساء المناطق باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من يخالف سير العمل أو التقصير فى أداء واجبه.

وحذر وكيل الأزهر من استخدام أى مسئول لسلطته أو اسمه فى مخالفة القانون، لافتا إلى أنه ستتم محاسبة من يفعل ذلك فجميع العاملين بالأزهر سواء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة